الرئيسية / الوجه الاخر / التلميذ الحاصل على معدل 15,82.. "...ضيعوا ملفي في ثانوية محمد السادس وسبوني !

التلميذ الحاصل على معدل 15,82.. "...ضيعوا ملفي في ثانوية محمد السادس وسبوني !

الوجه الاخر عجائب و غرائب قصاصات نبض المجتمع
عبد الرحيم 03 يوليو 2015 - 13:02
A+ / A-

دشن شباب في سيدي مومن حملة تضامن مع أحد التلاميذ الذي يقول، إنه تعرض للحيف من طرف إدارة مؤسسته التعليمية، بعدما ضيعت ملف ترشحه للأقسام التحضيرية تخصص علوم رياضية.
وقال التلميذ صلاح الدين بنطلحة في اتصال هاتفي مع “فبراير.كوم”، إنه تفاجأ عندما أخبره مدير ثانوية محمد السادس بأن ملف طلبه الالتحاق بالأقسام التحضرية ضاع، وعندما أعاد الكرة مصرا على البحث عنه، قبل نفاذ الآجال، أنكر المدير نهائيا أن يكون التلميذ قد قدم ملفه من الأساس.
ويقول بنطلحة، الذي حصل على معدل 15.82 في شعبة العلوم الرياضية، إن الثانوية التأهيلية محمد السادس سيدي مومن، الوحيدة التي تسلم وصولات للتلاميذ المقدمين على الترشح للأقسام التحضيرية، عكس باقي الثانويات الأخرى.
وروى طلحة كيف أنه لجأ إلى البوح وفضح ممارسات مسؤولي الثانوية، حتى يمنع من تكرار هذه الحالات مستقبلا، وقال”إن الأمر مريب حقا، لماذا لا يسلموننا وصلا، الأنكى أنه عندما طالبت المدير بالبحث جيدا عن ملفي، أنكر، ونعتني بأقدح النعوت، وطلب مني المغادرة، فحتى الحارس العام، الذي كان على علم بتقديمي لملف الترشح، تفاجأ لردة فعل المدير، ليحدو حدوه وينكر بالمرة، مع العلم أنه كان يساعدني على البحث عنه في البداية”.
ويبقى أمل التلميذ صلاح الدين طلحة متعلقا بقبوله في لائحة الانتظار، بعدما ضاع منه أمل الالتحاق المباشر بثانوية محمد الخامس، التي تضم الأقسام التحضيرية.

نتيجة

ثانوية محمد السادس

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة