الرئيسية / الوجه الاخر / فيديو حصري لفتاتي انزكان.. البوليس منعنا من قراءة المحضر وأجبرونا على وضع بصماتنا عوض التوقيع !

فيديو حصري لفتاتي انزكان.. البوليس منعنا من قراءة المحضر وأجبرونا على وضع بصماتنا عوض التوقيع !

الوجه الاخر حوارات سياسة عجائب و غرائب نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 05 يوليو 2015 - 15:54
A+ / A-

ليس من رأى كمن سمع !
ما تناسل من الفم إلى الأذن عن فتاتي انزكان، يحتاج إلى كثير من المراجعة!
الحديث عن « شيطانة » أسالت لعاب تجار سوق إنزكان، رفقة صديقتها في شهر رمضان! شيطنة الفتاتين، والتساهل مع سبهما والإشارة إليهما بأقبح النعوث، تحميلهما كل أمراض المجتمع، مع العلم أنهما هما من حرصتا على حضور عناصر الشرطة الى عين المكان لانقاذهما من خطر المتربصين والمتحرشين بهما.. !

كل هذه المسلمات تحتاج إلى مراجعة.
سمية وسهام تذكركما، كما سبق أن نشر موقع « فبراير.كوم » أن الواقعة لم تحدث في رمضان، ولا داعي للتوسل بهذا الشهر المبارك، ليجد من تسابق في إدانتهما قبل الانصات إلى روايتهما، ظروف التشديد إياه!

ما ترويه سهام وسمية لـ »فبراير.كوم » وننشره على حلقات بالصوت والصورة مخز! إنها تعري ذلك الوجه البشع للتحرش الجنسي الذي تلبسه مكرهة المغربيات كل يوم، مع فارق كبير طبعا، ان المتحرش تحول في هذه الحالة، إلى راهب يوزع صكوك الاتهام، وابرزها الاخلال بالحياء العام، اضافة إلى تهم أخرى ستكتشفون أن أثقلها ليست تلك التي توجد في صك الاتهام، وانما تلك التي كانت موضوع تهديد في مخفر الشرطة !

دعوني أقول لكم وأنتم تتابعون شهادة سمية وسهام، ان تهمتهما الحقيقية ربما، انهما جميلتي الوجه، أن لهما جسدا فيه مواصفات يعشقها الرجل المغربي عموما، انها الحقيقة التي غابت على كل من سبهما! الذين سبوا سمية وسهام بسوق انزكان، مع العلم ان أولهم تحرش بالشابة سمية، وطلب منها رقم هاتفها المحمول، لم يقبل أن ترفض طلبه صاحبة  القوام اياه، وأن تطلب الشرطة لتحمي وصديقتها نفسهما من رجال يظنون أن فحولتهم زعزعت، حينما تجاهلتها فتاتين ينتميان الى طبقة متواضعة !

إن القهر الذي عاشته وتعيشه سمية وسهام، يستحق أكثر من وقفة.

واليكم اولى حلقات حوار مطول مع فتاتي انزكان.. القصة الكاملة صادمة، فعلى لسان سمية وسهام تتعرفون على وجع “الحكرة”

« البوليس طلبوا منا نبصموا.. كال لينا اجيو سنيو على واحد المحضر.. وملي قلنا ليه نقراو المحضر عاد نوقعو.. قالوا لينا راه مافيه حتى شيحاجة خايبة غير بصمو.. «

هكذا تروي الصديقتين محنتهما مضيفتين:
خط قدامنا المداد وقال لينا بصموا وحنا ما الليل كلو وهم يسألوننا واش قاريين وهوما عارفين باللي عندنا مستوى دراسي ولكنهم طالبونا باش نبصموا « !!

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة