الرئيسية / الوجه الاخر / رحاب مرشحة الاتحاد الاشتراكي في آنفا والديساوي في سيدي بليوط ومحب في المعاريف والراشدي في الحي المحمدي

رحاب مرشحة الاتحاد الاشتراكي في آنفا والديساوي في سيدي بليوط ومحب في المعاريف والراشدي في الحي المحمدي

الوجه الاخر سياسة قصاصات
abdeltif fadouach 20 يوليو 2015 - 16:36
A+ / A-

علم “فبراير. كوم” أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رشح حنان رحاب، عضوة المكتب السياسي للحزب، وكيلة للائحة بالانتخابات الجماعية شتنبر 2015، بمقاطعة آنفا.
وأفاد مصدر مطلع أن الحزب رشح كمال الديساوي، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، وكيلا للائحة الاتحاد بمقاطعة سيدي بليوط، المقاطعة الوحيدة، التي يرأسها الاتحاد الاشتراكي بالدار البيضاء، في شخص الديساوي.
وأضاف المصدر أن الاتحاد الاشتراكي سيرشح محب، المستشار الجماعي السابق بجماعة الدار البيضاء، وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة المعاريف.
كما رشح الاتحاد الاشتراكي في مقاطعة الحي المحمدي الفاعل الجمعوي مروان الراشدي، أحد الفاعلين الأساسيين في جمعية الشعلة للتربية والثقافة.
وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الاشتراكي قرر ترشيح يوسف احسينية وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة عين السبع، وهو مستشار بمجلس جماعة الدار البيضاء، ومقاطعة عين السبع، في استحقاقات عدة.
وكشف المصدر أن الاتحاد الاشتراكي سيرشح أسماء شابة بمقاطعات مولاي رشيد، رياض وهو من أبناء الشبيبة الاتحادية، والأمر نفسه بالنسبة لسيدي مومن.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة