الرئيسية / أخبار في صورة / فيديو أفتاتي.. إبعاد الماجيدي انتصار لنا ضد ميوعة جنيفر لوبيز في مهرجان موازين !

فيديو أفتاتي.. إبعاد الماجيدي انتصار لنا ضد ميوعة جنيفر لوبيز في مهرجان موازين !

أخبار في صورة الوجه الاخر ثقافة و فن حوارات سياسة عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
abdeltif fadouach 28 يوليو 2015 - 18:07
A+ / A-

اعتبر أفتاتي، النائب البرلماني المثير للجدل، ان خلافة منير الماجيدي مدير الكتابة الخاصة للملك بالسيد عبد السلام أحيزون، الرئيس المدير لشركة اتصالات المغرب، على رأس جمعية مغرب الثقافات، المشرفة على تنظيم مهرجان موازين، انتصار للنشطاء على مستوى وسائط الإعلام، خاصة مواقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك.

واعتبر أن إبعاد الماجيدي نوع من التراجع، ونوع من الاستماع لنبض المجتمع، ولو بقدر من التأخير، ودليل على استيعاب حجم الرفض للتسلط على أذواق الناس في المهرجانات، وهذا ما يؤكده، حسب أفتاتي، تغيير أشخاص بأشخاص، ولا يمكن أن لا يأخذ بعين الاعتبار، وهو حسبه، نوع من التواري لأشخاص ورموز، وتقديم رموز أخرى.

وأشار إلى أن ما وقع ليس فقط نتيجة عمل تيار، بل نتيجة عمل جماعي، وأضاف البرلماني المثير للجدل متسائلا، من كان يظن أن مثل هذه الأمور ستقع، موضحا أن الحراك يكلل دائما بالنجاح.

وأشار أفتاتي إلى أن الضغط الكبير، واستماتة المواطنين في الدفاع عن قناعاتهم، يمكن من تحقيق الإصلاح، وأن كل الاحتمالات واردة، وأن القوات الإصلاحية ستربح معاركها تباعا.

إنها قراءة البرلماني المثير للجدل، التي قد لا يتقاسمه معها الكثير من المغاربة الذين يتابعون مهرجان موازين بالآلاف، ولا يرون اساتمراريته إلا وفق هذا التوجه الذي بدأ عليه منذ البداية، خصوصا وأن جمعية مغرب الثقافات نفسها التي يرأسها اليوم أحيزون، أشادت بالعمل الاستثنائي الذي قام به مدير الكتابة الخاصة للملك، وبالصيت العالمي الذي بلغه المهرجان دوليا، في عهده.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة