الرئيسية / رياضة / البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية الأردن 2015 : المنتخب الوطني المغربي للإناث "ألف" يحافظ على اللقب

البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية الأردن 2015 : المنتخب الوطني المغربي للإناث "ألف" يحافظ على اللقب

رياضة
Y.Chellabi 01 أغسطس 2015 - 18:35
A+ / A-

حافظ المنتخب الوطني “ألف” على لقب البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية إناث التي استضتفها ملاعب الأميرة آية الفيصل بمدينة الحسين للشباب في الفترة ما بين 26 يوليوز الماضي وفاتح غشت الجاري، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وتوج المنتخب المغربي بلقب الدورة الثالثة عشرة عقب تصدره سبورة الترتيب بمجموع 15 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وهزيمة واحدة ، بفارق نقاط الأشواط عن منتخب مصر الذي حل ثانيا برصيد 15 نقطة ايضا .

وعاد المركز الثالث لمنتخب مصر “ألف” برصيد 13 نقطة، متبوعا بفارق الأشواط عن المنتخبين الوطني المغربي “باء”، وصيف الدورة الماضية، الذي حل رابعا والجزائري “ألف” ( المركز الخامس) .

وعرفت منافسات الدورة الثالثة عشرة لفئة الإناث مشاركة خمسة منتخبات هي المغرب بمنتخبين “ألف و باء” و مصر “ألف و باء” والجزائر “ألف و باء” والأردن ” ألف وباء” ثم منتخب السودان بمنتخب واحد.

وعاد لقب الدورة الثالثة والعشرين للبطولة العربية للكرة الطائرة لفئة الذكور لمنتخب قطر (أ) بعد فوزه في النهائي على منتخب البحرين (أ) ، فيما حصل منتخب عمان (ب) على المركز الثالث بعد تغلبه على منتخب البحرين (ب) بشوطين دون مقابل في حين كان منتخبا الأردن (أ و ب) خرجا من الدور الأول.

أما المنتخب المغربي (ب) فحل في المركز السابع متبوعا في المركز الثامن بمنتخب قطر (ب) الذي أكمل سبورة ميداليات هذه البطولة التي عرفت مشاركة منتخبات المغرب والسودان ومصر والجزائر وقطر والكويت وسلطنة عمان والبحرين إضافة إلى الاردن مستضيف الدورة .

 

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة