الرئيسية / أخبار في صورة / مزوار يعلق على طرد منسق حزب الأحرار موقع بيان الحسيمة.."شي واحد بغا ياكل التومة باسم مرشحنا"

مزوار يعلق على طرد منسق حزب الأحرار موقع بيان الحسيمة.."شي واحد بغا ياكل التومة باسم مرشحنا"

أخبار في صورة الوجه الاخر سياسة عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
abdeltif fadouach 18 أغسطس 2015 - 15:03
A+ / A-

كشف صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في ندوة صحفية اليوم الثلاثاء 18 غشت، في الرباط، أن الانتماء إلى الائتلاف الحكومي مرتبط بأخلاقيات تم التوقيع عليها قبل دخول الحكومة… قبل أن يستدرك “وهذا لا يعني أننا في عداء مع الأحزاب الأخرى..”، في إشارة إلى حلفائه السابقين، حين كان في المعارضة، قبل أن يعوض الاستقلال في الحكومة.
وعلق مزوار ردا على طرد عبد العزيز لوكان، من الحزب بسبب البيان الشهير، الخاص بالتنديد بحزب من المعارضة، وقعته العدالة والتنمية، والأحرار، والاستقلال، والاتحاد الاشتراكي، أن هذا تجاوز و تطاول على الصلاحيات…لأنه من وجهة نظره “خطأ مهني”.
وقال مزوار معلقاً عن طرد لوكان “ولكن إخراج بيانات من أجل إخراج بيانات.. هذا شي واحد باغي ياكل التوما باسم المرشح ديالنا..”.
وكان التجمع الوطني للأحرار طرد عبد العزيز لوكان من الحزب على خلفية توقيعه بيان إلى جانب مجموعة من الأحزاب السياسية، ضد حزب الأصالة والمعاصرة، وقال التجمع إن البيان “تجاوز النقد البناء إلى حد الإساءة والتجريح في حق بعض الفرقاء السياسيين”.
وأكد الحزب أنه يرفض “هذا السلوك الذي يسيئ إلى أخلاقيات العمل السياسي على مستوى الخطاب والممارسة، ولا ينسجم مع ثقافة الحزب ومبادئه في التعامل مع مختلف الأطياف السياسية”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة