آخر صور الرجاء ساعات قبل مقابلة السد اليوم و"التيفو" الذي سيدخل الرجاء العالمية للمرة الثانية في كأس عالمية تحتضن روح "مانديلا"

آخر صور الرجاء ساعات قبل مقابلة السد اليوم و »التيفو » الذي سيدخل الرجاء العالمية للمرة الثانية في كأس عالمية تحتضن روح « مانديلا »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2013 م على الساعة 10:03

يلعب الرجاء البيضاوي مقابلة السنة اليوم أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، اليوم على الساعة السابعة والنصف، وهي المقابلة التي ستحبس الأنفاس بالنسبة للجماهير الرجاوية خاصة، والجماهير المغربية عموما. وقد قضى لاعبو الرجاء فترة تدريب جيدة، كما يبدو من خلال الصور المرفقة بهذا الخبر، بما في ذلك ظروف الإقامة بمدينة أكادير، قبل أن يلتحق بالتشكيلة الرجاوية المدرب الجديد، التونسي فوزي البنزرتي، والذي عبر عن سعادته بالمهارات التقنية التي يتوفر عليها لاعبي الرجاء، ومطمئنا لمستقبله مع الفريق. وينتظر أن يحج الآلاف من جماهير القلعة الحضراء، حيث تؤكد الأخبار القادمة من عاصمة سوس، عن نفاذ التذاكر من قيمة مائة درهم، وذلك لحضور وتشجيع أبناء البنزرتي في مقابلة لن تكون بسيطة ولا عادية، خاصة أن الجماهير ستحتفل بـ »التيفو » الذي سيدخل الرجاء للعالمية للمرة الثانية، بعد مشاركته في كأس العالم بالبرازيل سنة 2000. وستحتضن هذه الكأس روح الراحل والزعيم الجنوب إفريقي « نيلسون مانديلا »، حيث سيتم الوقوف دقيقة صمت في بداية كل مباراة.  

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة