الرئيسية / الوجه الاخر / مدير زيوت افريقيا.. تغير الزبون المغربي ولم يعد يكتفي بجودة المنتوج فحسب

مدير زيوت افريقيا.. تغير الزبون المغربي ولم يعد يكتفي بجودة المنتوج فحسب

الوجه الاخر سياسة قصاصات مال و اعمال
مـــــريــــة مــــكريـــم 17 سبتمبر 2015 - 20:30
A+ / A-

أعلن سعيد بغدادي مدير زيوت إفريقيا عن الاستراتيجية الجديدة للشركة مساء اليوم خلال ندوة صحافية عقدت في مدينة إفران، وتعتمد الاهتمام بالزبون الذي أشار السيد البغدادي إلى انه تحول من زبون يبحث عن المنتوج الجيد إلى زبون يرغب الحصول على خدمات جيدة، تستجيب لطلباته وتطلعاته، إضافة للاهتمام بالعروض الجديدة وخلق علاقة تواصل وطيدة مع الزبناء.

وأكد سعيد بغدادي مدير الشركة، أن العمل وفق استراتيجية مستقبلية، مكنهم من الحصول على المركز الأول مغربيا وإفريفيا في مجال توزيع المحروقات، توج بالحصول على علامة الجودة، وهو النجاح الذي جعل شركات موريتانية وسعودية وبوركينابية وأخرى من ساحل العاج، تخطب ود شركة « افريقيا » وتطلب منهم العمل سوية.
وأضاف السيد بغدادي أن الشركة اختارت استراتيجية الانفتاح على أسواق جديدة والتنافس مع شركات عالمية من خلال تشجيع الأبحاث والابتكار لتحقيق مستقبل أفضل.

كما قدم مدير زيوت إفريقيا لوغو العلامة الجديدة للشركة الاولى في المغرب في مجال توزيع المحروقات بـ 980 ألف متر مكعب سنويا، وهو اللوغو الذي اعتمدت الشركة خلال عملية إنجازه على ثلاثة نقاط أساسية، أولها ألوان القارة الإفريقية، وثانيها تصميم يظهر الحيوية والطاقة وثالثها منتوج يعتمد الجودة العالية بشعار إفريقيا منبع السعادة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة