حصري.. هذه هي الوثيقة التي يطالب فيها وكيل أعمال عمرو زكي الرجاء البيضاوي أداء ما بذمته من صفقة الانتقال عبر محامي "الفيفا"

حصري.. هذه هي الوثيقة التي يطالب فيها وكيل أعمال عمرو زكي الرجاء البيضاوي أداء ما بذمته من صفقة الانتقال عبر محامي « الفيفا »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأحد 02 فبراير 2014 م على الساعة 11:42

طالب الهادي الشرقاوي وكيل أعمال اللاعب المصري عمرو زكي، عن طريق محامي الاتحاد الدولي (فيفا) ميل كولدبيرغ (طالب) فريق الرجاء البيضاوي بآداء ما بذمته من مستحقات مالية تتمثل في عشرة في المائة من قيمة انتقال اللاعب الدولي الآنف الذكر. وتضمنت الرسالة اتي تتوفر عليها » فبراير.كوم » بشكل حصري، تفاصيل دعوة رئيس الرجاء البيضاوي لوكيل الأعمال الهادي الشرقاوي، للحضور بمعية الدولي المصري عمرو زكي لإجراء الفحوصات الطبية، والتفاوض حول قيمة الانتقال. إلا أن أهم ما يميز الرسالة، حسب دعوة وكيل الأعمال المصري، هو انفراد الرجاء البيضاوي بالتوقيع للاعب عمرو زكي واستبعاد وكيل الأعمال من الصفقة وهي المبررات التي يطرحها الرجاء لعدم آداء مبلغ خمسين مليون سنتيم، في حين أن وكيل الأعمال يشير إلى أن قوانين الاتحاد الدولي تشير لإجبارية آداء قيمة عشرة في المائة لأي وكيل اعمال ياتي بلاعب قصد التوقيع له للنادي الذي يقوم باستدعائه. وفي حالة عدم آداء الرجاء البيضاوي لنسبة عشرة في المائة، فإن وكيل الأعمال سيرفع ضد الفريق دعوى مستعجلة لآداء تعويضات يقدرها وكيل الأعمال الهادي الشرقاوي في 800 ألف دولار أمريكي، كنتيجة للخسائر التي تكبدها من جراء تخلف الرجاء عن آداء ما بذمته حسب وكيل الأعمال دائما

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة