بنعبيشة لـ"فبراير.كوم":كاين شي توليفة ديال المنتخب كادار في يومين وتدريبي للأسود واجب لأنه "ما يمكنش يعشويك شهر ومتغذيهمش نهار" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بنعبيشة لـ »فبراير.كوم »:كاين شي توليفة ديال المنتخب كادار في يومين وتدريبي للأسود واجب لأنه « ما يمكنش يعشويك شهر ومتغذيهمش نهار »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 12 فبراير 2014 م على الساعة 11:37

أكد لـ »فبراير.كوم »، السيد حسن بنعبيشة الإطار الوطني، الذي عين لإدارة المنتخب المغربي لكرة القدم خلال المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الغابوني، لن يكون بإمكانه وضع تشكيلة جديدة للاعبين، وذلك لصعوبة جمع اللاعبين خلال يومين اثنين قبل المقابلة وهو ما يسمح به الاتحاد الدولي للمناداة على اللاعبين المحترفين خارج أرض الوطن. وأضاف بنعبيشة لـ »فبراير.كوم » » التوليفة أنا ماغاديش نديرها كاين شي توليفة كادار في يومين، وسنحاول الاعتماد على اللاعب الجاهز تكتيكيا، ولا أعد الجمهور بأية نتيجة ». واعتبر بنعبيشة توليه قيادة المنتخب الوطني خلال يوم واحد، واجبا وطنيا وليس تبخيسا من قيمة الإطار الوطني، مشيرا في الوقت نفسه أنه كان يتمنى، أن يتوفر المنتخب الوطني على مدرب رسمي يقوده للمدى البعيد، إلا أن ظروف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استدعت ذلك، كما أنني أعتز بتوشيحي بوسام من درجة فارس من طرف الملك، ولا يمكنني رفض تدريب المنتخب، فأنا يربطني عقد بالجامعة منذ 2010، ولا يعقل أن اتخلى عن واجبي كما يقول المثل المغربي »ما يمكنش كايعشويك شهر  ومتغذيهمش نهار ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة