الرئيسية / أخبار في صورة / هذا رد الخلفي على هيومن رايتس التي جرحته في رسالتها واتهمته بارتكاب أخطاء نحوية في الإنجليزية

هذا رد الخلفي على هيومن رايتس التي جرحته في رسالتها واتهمته بارتكاب أخطاء نحوية في الإنجليزية

أخبار في صورة الوجه الاخر حوارات سياسة قصاصات كواليس نبض المجتمع
حنان النبلي 01 أكتوبر 2015 - 19:52
A+ / A-

نفى مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن تكون الرسالة التي وجهها إلى منظمة هيومن رايتس ووتش الأمريكية بشأن التقرير الأخير الذي أعدته، تتضمن عدة أخطاء نحوية.

وقال الخلفي في تصريح لـ “فبراير.كوم” نحن دعونا المنظمة إلى تعليق أنشطتها إلى غاية الحوار الصريح والمسؤول معها حول مختلف القضايا، على اعتبار أننا معنيون بتقديم صورة موضوعية للجهود الوطنية في مختلف المجالات ذات العلاقة بحقوق الإنسان”.

وأضاف السيد الناطق الرسمي باسم الحكومة:” إذا رأت المنظمة أن الرسالة مغرقة في الأخطاء، فعليها أن توضح لنا أين هي، وتخبرنا بها، إن الرسالة واضحة ومضمونها مفهوم، وقد أجابت المنظمة عن استعدادها للحوار معنا في الموضوع”.

يذكر أن صحيفة « لوبينون » الفرنسية لهذا اليوم كشفت عن الرسالة التي بعثها الخلفي لرئيس المنظمة الأمريكية « كينيت روث »، وقالت إن المنظمة الأمريكية اعتبرتها رسالة بمضمون لاذع، لكنها تضمنت عدة أخطاء نحوية، لدرجة أن كاتبها لم يكلف نفسه عناء إعادة قراءة الرسالة قبل توجيهها إلى « هيومن رايتس ووتش ».

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة