الرئيسية / قصاصات / توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

قصاصات نبض المجتمع
Y.Chellabi 13 أكتوبر 2015 - 15:56
A+ / A-

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، مرور سحب كثيفة نوعا ما خلال النهار ستعطي أمطار أو زخات بالسواحل الأطلسية شمال آسفي واللوكوس والريف الغربي والأطلس المتوسط وشمال الأطلس الكبير ومحليا بالواجهة المتوسطية ومنطقة الشرق، فيما ستتحسن الأجواء ابتداء من الليل وستصبح السماء صافية إلى قليلة السحب بالمملكة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية بالأقاليم الجنوبية، ضعيفة شرقية بالسفوح الجنوبية – الشرقية ومعتدلة جنوبية -غربية بالسواحل الأطلسية الشمالية وضعيفة من القطاع الشمالي إلى غربية عموما بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الدنيا ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالسهول الداخلية وسوس وبالمنطقة الشرقية، وما بين 17 و22 درجة بالقرب من السواحل وشمال الأقاليم الجنوبية وبالسفوح الجنوبية – الشرقية، وما بين 20 و24 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا والشرق، وما بين 21 و26 درجة بالقرب من السواحل وبالسهول الداخلية وسوس، وما بين 25 و30 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و36 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ليصبح قليل الهيجان إلى هائج ما بين المحمدية وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة