الرئيسية / أخبار في صورة / خالة الطفلة المغتصبة: هذا ما دار بيننا وبين المحامي الذي كلفه الملك بالدفاع عن ابنتنا

خالة الطفلة المغتصبة: هذا ما دار بيننا وبين المحامي الذي كلفه الملك بالدفاع عن ابنتنا

أخبار في صورة الوجه الاخر بيبل حوارات سياسة عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
حنان النبلي 04 نوفمبر 2015 - 15:49
A+ / A-

كشفت خالة الطفلة التي تعرضت للاغتصاب على يد جار لها يبلغ من العمر 50 سنة، نهاية يوليوز الماضي، عن معطيات جديدة في هذا الملف، حيث أكدت في اتصال بـ “فبراير.كوم”، أن قاضي التحقيق استمع إلى والدة الطفلة بحضور المحاميين يوسف الشهبي، الذي تطوع للدفاع عنها أمام القضاء، وهشام الناصري الذي كلفه الملك بالدفاع عنها.

وأوضحت المتحدثة لـ “فبراير.كوم”: ” محامي الملك استقبلنا وحضر معنا الجلسة، الأمور لحد الآن تجري بالشكل الذي ينبغي لها أن تسير وفقه، حيث يقبع مرتكب هذا الفعل الإجرامي خلف القضبان..”الخياط الذي اغتصب ابنة أختي راه في الحبس والمحاميين دايرين جهدهم”.

وتابعت في ذات التصريح أن هشام الناصري، المحامي الذي دخل على الخط في القضية بتكليف من الملك، سبق أن اتصل بأم الضحية مرتين مباشرة بعد مشاهدته لشريط الفيديو، الذي سجلته مع إحدى المواقع الإلكترونية، وأنه حدد مع الأم موعدا للقاء بها واستقبلها في مكتبه واستمع إلى قصة اغتصاب طفلتها ذات الثلاث سنوات، من طرف جار خياط استدرجها بكل احترافية..

كما أكدت أن محامي الملك كان حريصا على الاستماع لتفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أنه اتصل بالأم في شهر يوليوز قبل بث حلقة “مباشرة معكم” التي استعرض فيها المحامي يونس الشهبي قصة الطفلة المؤلمة، ثم جدد الاتصال بها للمرة الثانية بعد الحلقة.

تقول خالة الطفلة ” اتصل الأستاذ الناصري بأختي مرتين قبل حلقة مباشرة معكم واتفق معها على موعد، حيث استقبلها في مكتبه وسألها إن كانت قد عثرت على محامي يدافع عنها، وروت له تفاصيل الاعتداء على صغيرتها كما جاءت على لسانها، حيث قالت الطفلة لأمها ” دخلني حدا ماكينات الخياطة، وقبلني في فمي وعلى خذي..ودحرجني عارية…وكانت تشير إلى كيف كان يقوم بكل تلك الأفعال”.

وأردفت ” محامي الملك أعاد إلى الأمل، وثقتي كبيرة في القضاء الذي سيأخذ الحق لأختي في هذه القضية”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة