الرئيسية / الوجه الاخر / ولاية أمن البيضاء تكشف تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له لبنى ابيضار

ولاية أمن البيضاء تكشف تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له لبنى ابيضار

الوجه الاخر بيبل ثقافة و فن عجائب و غرائب قصاصات نبض المجتمع
sakhir 06 نوفمبر 2015 - 13:58
A+ / A-

نفت ولاية امن آنفا الاتهامات التي وجهتها لبنى ابيضار للأمن بكونهم، رفضوا استقبالها وتسجيل شكايتها.

وأوضح  بيان، صادر عن ولاية امن البيضاء توصل موقع فبراير بنسخة منه، أنه سبق وأن تقدمت المعنية بالأمر أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباحا من يوم الجمعة 6 نونبر الجاري، وذلك من أجل وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الإفصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به.

وعلى الفور يضيف البيان، باشرت عناصر الأمن المداومة إجراءات الاستماع للشاكية، هذه الأخيرة رفضت إنجاز محضر الشكاية الرسمي، معللة رفضها بطلب مهلة قصد التوجه للمستشفى من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية، على أساس أن تراجع مصالح الأمن في وقت لاحق مصحوبة بشهادة طبية تبين طبيعة الإصابة التي تعرضت لها، الأمر الذي استجابت له عناصر الأمن، والتي عملت أيضا على إشعار النيابة العامة المختصة وتوثيق هذه الإجراءات القانونية والمسطرية.

واضاف البيان “واذ  تنفي ولاية أمن الدار البيضاء جملة وتفصيلا المعطيات الواردة في الفيديو المشار إليه سابقا، فإنها تؤكد على تفاعلها الجدي مع المعطيات الواردة فيه، والتي أثبتت الوقائع تعامل مصالح الأمن معها بمهنية وتجرد بغض النظر عن أي اعتبارات شخصية، في الوقت الذي لا زالت التحريات جارية لتحديد ملابسات هذه الواقعة والظروف المحيطة بها”.

وكانت بطلة فيلم  » الزين اللي فيك »  قد عممت مقطع فيدو تتحدث فيه عن تعرضها لاعتداء مباشرة بعد وصولها للدار البيضاء.

وقالت أبيضار :  » أنا تعرّضت لاعتداء فكازا…لاكلينيك اللي مشيت ليها ما بغاتش تقبلني، الكومسيارية اللي دخلت ليها و خاصة ولاية الأمن ديال الدار البيضاء كلشي كيضحك علي و تيقول لي : و أخير أبيضار جيتي مضروبة. »

واضافت ابيضار تعرضت للضرب بسبب  » فيلم ما شافوهش…و حتّى واحد ما فرض (أو عرض) عليهم يشوفوه…فيلم اللي كيحصد الجوائر على برّا (في الدول اللي كتحترم الإبداع) و مؤخرا تختار باش يعرض في مهرجان قرطاج بتونس، الدولة الوحيدة اللي ما زال فيها الضو في شمال إفريقيا »

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة