وحش يغتصب أربعة طفلات قاصرات بالبيضاء

وحش يغتصب أربعة طفلات قاصرات بالبيضاء


قالت جمعية ماتقيش ولادي التي ترأسها الناشطة «نجية أديب‬»  إنها توصلت بمعلومات حول اغتصاب أربعة طفلات قاصرات، أعمارهن مابين أربع سنوات وإثنى عشر سنة، من طرف جارهم البالغ من العمر 40 سنة، متزوج، وذلك بدوار الشهوبة، التابع لمنطقة الحي الحسني، بالدار البيضاء.   وأضافت الجمعية في بيان لها أن أعضاء الجمعية انتقلوا إلى الدوار المذكور والتقوا الطفلات القاصرات حيث عاينوا الحالة النفسية المزرية للضحايا ناهيك عن انقطاع بعضهن عن الدراسة. كما علمت الجمعية أن إحدى الطفلات قد تم افتضاض بكارتها من طرف المجرم الذي يعمل كحارس أمني خاص بإحدى أكبر المركبات التجارية بالعاصمة الإقتصادية.
 وأكدت الجمعية مساندتها للضحايا الأربع والوقوف بجانبهن إلى أن يستعدن توازنهن النفسي ويستأنفن دراستهن، كما أدانت بشدة اغتصاب هؤلاء الفتيات الأربع ومحاولة زوجة المجرم تحريض أم الطفلة التي تم افتضاض بكارتها على التنازل على أساس أن يتزوج المجرم بابنتها حال خروجه من السجن. 
والتمست الجمعية من القضاء الضرب بقوة من خلال أحكام جزرية في مستوى الفعل الجرمي على أيدي مغتصبي الأطفال، وأن لاتأخذه رحمة بهم من خلال تمتيعهم بظروف التخفيف


تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.