الرئيسية / الوجه الاخر / الحيطي لـ"فبراير": أنا مستاءة وهذا ما قصدته حينما قلت أنني أشتغل 22 ساعة في اليوم

الحيطي لـ"فبراير": أنا مستاءة وهذا ما قصدته حينما قلت أنني أشتغل 22 ساعة في اليوم

الوجه الاخر بيبل سياسة قصاصات كواليس نبض المجتمع
sakhir 25 ديسمبر 2015 - 12:17
A+ / A-

أكدت حكيمة الحيطي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة مكلفة بالبيئة، في تصريح لـ”فبراير.كوم”، أنها فعلا اشتغلت 22 ساعة متواصلة خلال تمثيلها للمغرب في أشغال قمة المناخ بباريس.

وأوضحت الحيطي في تصريح لموقع “فبراير.كوم”، أن ما قصدته خلال حلولها ضيفة في برنامج 90 دقيقة للاقناع بقناة ميدي1، هو تعبير مجازي للجهد الذي تبدله داخل الوزارة.

وقالت الوزيرة انها خلال قمة المناخ في باريس، لم تكن تنام الا ساعتين في اليوم، واصيبت باجهاد شديد الى درجة انها لم تعد تقوى على رفع يدها، ورغم ذلك لم تستفد من أية عطلة.

وعاتبت الوزيرة منتقذيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وقفوا فقط عند تصريحها، الذي أكدت فيه،  انها تشتغل 22 ساعة، ولم ينتبهوا الى باقي فقرات البرنامج.

وكشفت الحيطي ان الوزارة تأخد منها كامل وقتها ولا تغادرها الا بعد منتصف الليل، لتعود في الصباح الباكر على الساعة السابعة صباحا.

وأضافت الحيطي، أن أشغال الوزارة تستغرق كامل وقتها، لدرجة أنه لم يعد بمقدورها زيارة والدتها المريضة، وأنها صارت تضطر لاستقدام أبنائها في مطعم مجاور لمبنى الوزارة لتناول وجبة العشاء رفقتهم، قبل العودة لمقر الوزارة الذي لا تغادره الا بعد منتصف الليل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة