الرئيسية / تحقيق / الشرطة القضائية تضبط عوني سلطة متلبسين بتسلم 10 آلاف درهم من جزار

الشرطة القضائية تضبط عوني سلطة متلبسين بتسلم 10 آلاف درهم من جزار

مشهد من كارثة الرشوة
تحقيق سياسة قصاصات كواليس نبض المجتمع
عبد الوهاب بارع 05 فبراير 2016 - 16:46
A+ / A-

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أمس الخميس، من نصب كمين لعوني سلطة، حيث تم ضبطهما متلبسين بتلقي رشوة تقدر ب10 ألاف درهم، من جزار بالمنطقة، حيث يجري التحقيق معهما.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع لـ”فبراير. كوم” فقد أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئنتف بالدار البيضاء، بعد تلقيها شكاية في الموضوع، عناصر الشرطة القضائية بمتابعة القضية، حيث جرى التنسيق مع الجزار، الذي أخذ موعدا مع الشيخ والمقدم بالملحقة الإدارية “رياض الألفة” بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، لتسليمهما مبلغ 10 آلاف درهم المتفق عليه، لتمكينه من استغلال الملك العمومي أمام محل الجزارة بعمارات رياض الألفة.

وأضافت المصادر ذاتها أن عوني السلطة جاءا حسب الموعد، وفعلا تسلما المبلغ المذكور، قبل أن تضبطهما عناصر الشرطة القضائية، بتعليمات من النيابة العامة، حيث انطلق التحقيق معهما حول التهم المنسوبة إليهما.

وكشفت التحريات الأولية، تضيف المصادر عينها، أن عوني السلطة، صرحا للضابطة القضائية بأنهما كانا فقط مرسولين من طرف قائد الملحقة الإدارية، وأنهما كانا بصدد أخذ المبلغ المالي إليه، حيث من المنتظر أن تشهد القضية تطورات جديدة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة