الرئيسية / الوجه الاخر / والد بطل فيديو "الزفت" لـ"فبراير": لم يتصل بي بنكيران وهذا ما قاله لي شخص من طرفه

والد بطل فيديو "الزفت" لـ"فبراير": لم يتصل بي بنكيران وهذا ما قاله لي شخص من طرفه

الوجه الاخر بيبل حوارات سياسة عجائب و غرائب قصاصات نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 07 فبراير 2016 - 21:16
A+ / A-

أكد عبد اللطيف المكراوي، والد الشاب عبد الرحمن، في تصريح لـ”فبراير.كوم” أن رئيس الحكومة لم يتصل به، قبل أن يستدرك، لكن شخصا “يدعى الشرقاوي اتصل بي وتحدث باسم السيد بنكيران، مؤكدا لي أن رئيس الحكومة السيد بنكيران ينوي الاتصال به، وأنه غير راض عن اعتقال ابني”

وكان رئيس الحكومة قد عبر خلال لقاء جمعه بمنتخبي حزب العدالة والتنمية في مدينة الدار البيضاء، قد أكد أنه ربط الاتصال بوالد الشاب عبد الرحمان، وأنه لم يستسغ اعتقال الشاب الذي دق ناقوس الخطر، مؤكدا أنه لا يتدخل بصفته رئيس الحكومة في القضاء، ويحترم استقلاليته، لكنه غير راض عن هذا الوضع غير سليم.

وكان الشاب عبد الرحمان، بطل ما بات يعرف بـ”فيديو الزفت”، قد اعتقل على خلفية شكاية تقدم بها رئيس جماعة « جمعة سحيم »، يتهمه فيها بالسب والقذف وتخريب الطريق.

وأوضح عبد اللطيف المكراوي في تصريح سابق لـ”فبراير.كوم”، أنه مباشرة بعد أن ظهر الشريط  المذكور على مواقع التواصل الإجتماعي، سارع رئيس جمعة سحيم، لزيارته وتوعده بتقديم شكاية ضد ابنه، مشيرا إلى أنه ابنه التمس منه أن يتنازل عن تقديم الشكاية، لكن رئيس الجماعة رفض.

وأشار عبد اللطيف المكراوي، إلى أنه زار ابنه المعتقل أمس الجمعة، في السجن المدني بآسفي، ووجده في وضعية « حرجة » قائلا « لقيت ولدي فواحد  الحالة كاع موسخ، وقال لي بابا واش جبتي لي شي شومبوان، وقلت ليه لا، وخرجت أوشريتو ليه مع شيويا ديال الحليب ودانون، وكاع داكشي لي خاصو ».

وأضاف والد المعتقل أن إبنه لم يقترف جرما، وأن ما أقدم عليه كان بهدف تعريف الناس بوضعية الطريق المغشوشة.

وأكد عبد اللطيف المكراوي لـ« فبراير.كوم » « أنه حاليا يعيش مع زوجته وأبنائه حالة صعبة جدا » قائلا: « مكانعسوا مزيان، مكانكلو مزيان ، وأنا مريض وفيا السكر، مضيفا « أخويا حتا الكلام ديال الشارع زاد أثر فيا، حيث ملي تنخرج من باب الدار كانبدا نسمع فالهضرة، شي تايكوليك جابها فراسو، شي تايكوليك أشداه إصور شي فيديو ولا شي طريق ».

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة