حادث

مصرع شخصين في منعطف خطير بالقرب من دوار حدادة بطريق بولعوان وهكذا أتلفت معالم السيارة التي اصطدمت بشاحنة محملة بالبنزين!‎

لقي  شخصان حوالي الساعة الثامنة والنصف من يوم الجمعة 20 شتنبر 2013 حتفهما، فيما حالة شخص ثالث وصفت  بالخطيرة جدا، إثر اصطدام سيارة من نوع « داسيا لوكان » بشاحنة محملة بالبنزين تابعة لشركة تركية،  في المنعطف الاول القريب من دوار حدادة بالطريق الجهوية 316  الرابطة بين ولاد سعيد  وبولعوان . وأكد شاهد عيان لـ »فبرايركم »،  أن الضحايا الثلاث كانوا ضمن السيارة التي أتلفت معالمها، حيث توفي السائق والشخص الذي كان بجانبه، أما الراكب الثالث ـ يضيف مصدرنا ـ فحالته ميؤوس منها ، مشيرا إلى أن السيارة الخفيفة كانت قادمة من اتجاه بولعوان واصطدمت بالشاحنة القادمة من ولاد سعيد. كما أشار المتحدث ذاته أن هذا المنعطف خطير جدا ووقعت به حوادث مميتة ويسمى ب »منعطف الموت »

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.