مسؤول بولاية مكناس تافيلالت لـ »فبراير.كـوم »: هذه هي حقيقة مقتل 52 شخص في حادث انهيار بهو عمارة سكنية وسط المدينة +فيديو

[youtube_old_embed][/youtube_old_embed]

حصلت « فبراير.كـوم » على معلومات حصرية بخصوص ما أشيع حول مقتل 52 شخص في حادث انهيار آسيما بمكناس، فحسب مصادر مسؤولة بولاية جهة مكناس تافيلالت، لـ »فبراير.كـوم »، فإن الأمر لا يعدو أن يكون إشاعة لا اساس لها من الصحة. وأوضحت المصادر أن الحادث يتعلق بانهيار سقف بهو عمارة سكنية آهلة بالسكان وسط مدينة مكناس، على مستوى تقاطع شارعي الجيش الملكي ونهرو وزنقة مليلية، دون أن يخلف هذا الحادث خسائر في الأرواح، مضيفا أن عناصر الوقاية المدنية تدخلت ونقلت أحد الأشخاص الذي أصيب في الحادث المذكور نحو مستشفى محمد الخامس لتلقي الإسعافات الضرورية. ونفت المصادر ذاتها، جملة وتفصيلاً اي مزاعم حول مقتل اثنين وخمسون شخصا وإصابة سبعة وستون جريحاً.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.