الرئيسية / سياسة / مصادرةعدد مجلة "دابق" باللغة الإنجليزية نشرت صورا لاثنين من الانتحاريين المشاركين في هجمات بروكسيل

مصادرةعدد مجلة "دابق" باللغة الإنجليزية نشرت صورا لاثنين من الانتحاريين المشاركين في هجمات بروكسيل

سياسة قصاصات كواليس نبض المجتمع
سليمان الخداش 15 أبريل 2016 - 11:36
A+ / A-

أوردت صحيفة “إيلموندو” الإسبانية أنه تم مصادرة عدد مجلة “دابق” باللغة الإنجليزية، والتي نشرت صورا لاثنين من الانتحاريين المشاركين في هجمات “بروكسيل” ضد مطار زافينتيم والمحطة المركزية “مترو” ب”مالبيك”.

 وتظهر الصور الانتحاريين بالزي الرسمي يحملون سكينا دامية وبندقية كدليل على إقامتهم في أرض الخلافة، الصور في غلاف المجلة تظهر صورة نجيم العشراوي، البلجيكي الجنسية، والذي فجر نفسه في الهجوم على مطار “زافيتيم” ومصمم الأحزمة الناسفة لهجمات باريس في نوفمبر الماضي والتي راح ضحيتها 130 شخصا، كما سبق وحدث مع العدد الذي نشرت فيه نفس المجلة، صورا مفجري أحداث باريس، تمت مصادرة العدد الأخير من المجلة باللغة الإنجليزية من أجل نشر صور.

 ووفقا لمجلة “دابق”، فإن نجيم كان معروفا باسمه الحركي “أبو إدريس”، سافر إلى’ تنظيم الدولة الإسلامي” في عام 2013 و”شارك في العديد من المعارك” حتى تمكنوا من إصابته. وبعد تماثله للشفاء، بدأ التدريب من أجل تحقيق حلمه في العودة إلى أوروبا للانتقام المسلمين في العراق، وقال انه قد قطع شوطا كبيرا في أوروبا لإنجاز مهمته وكان أيضا هو الذي أعد المتفجرات المستخدمة في مداهمات “باريس” و”بروكسل

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة