الرئيسية / الوجه الاخر / بوانو.."تصريحات الياس العماري عن الحكم الذاتي اتهام مباشر لجلالة الملك" !

بوانو.."تصريحات الياس العماري عن الحكم الذاتي اتهام مباشر لجلالة الملك" !

الملك يستقبل الياس العماري
الوجه الاخر سياسة قصاصات
مـــــريــــة مــــكريـــم 03 مايو 2016 - 12:19
A+ / A-

هاجم القيادي في حزب العدالة  والتنمية في اجتماع لفريق العدالة والتنمية صباح يومه الثلاثاء 3 ماي الجاري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث اعتبر أن “تصريحات الياس العماري عن الحكم الذاتي اتهام مباشر لجلالة الملك ومس بالتزامات المغرب مع اصدقائه الدوليين”

وأضاف :” ماذا يريد بهذه التصريحات وفي هذا التوقيت بالذات؟ هل يريد أن يحل الملف بطريقة اكديم ايزيك؟ وما علاقة هذه التصريحات بزياراته المتتالية لعدد من المناطق التي تعرف مشاكل الانفصال؟ اليوم هناك محاولات حزب معين لاحتجاز وزارة الداخلية رهينة لديه، وقد برز ذلك منذ تفجير ملف الرباط وعرقلة اجتماع لجنة الداخلية بمجلس المستشارين! من كان يدخل لمقر وزارة الداخلية “بالشورط” يحاول أن يعود لأساليب التحكم البالية ونحن سنواجه هذا التحكم بكل ما اوتينا من قوة!

وفي نفس السياق آخر اعتبر القيادي في حزب المصباح أن حديث لشكر عن الدعم الأمريكي “مساس بمصداقية الانتخابات المغربية ومساس بالنموذج المغربي” وأن على :” الياس العماري أن يخبر الراي العام عن الجهة التي طلبت من حزبه عدم احراز المرتبة الأولى في انتخابات 2011، رغم أن هذا كذب لان الارقام تقول بأنه “مافيديهش” واقصى ماكان سيحصل عليه في انتخابات 2011 هو 72 مقعد وشتان بين 72 و107″

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة