الرئيسية / الوجه الاخر / كاريثة بالفيديو.. لاعب كاميروني يتوفى على أرضية الملعب بالدوري الروماني

كاريثة بالفيديو.. لاعب كاميروني يتوفى على أرضية الملعب بالدوري الروماني

الوجه الاخر بيبل رياضة عجائب و غرائب فيديو قصاصات
مامون خلقي 07 مايو 2016 - 10:56
A+ / A-

توفي باتريك إيكنج لاعب وسط منتخب الكاميرون ونادي دينامو بوخارست الروماني بصورة مفاجئة أمس الجمعة اثر سقوطه مغشيا عليه على أرض الملعب خلال مباراة في الدوري الروماني لكرة القدم واثر ذلك علق الاتحاد الروماني لكرة القدم جميع الأنشطة الكروية في البلاد.

وقال دينامو بوخارست في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن إيكنج (26 عاما) سقط على الأرض فاقدا الوعي بعد وقت قصير من نزوله بديلا في الدقيقة 62 في المباراة أمام فيتوريا كونستانتا.

وقالت تقارير إعلامية إنه ربما تعرض لأزمة قلبية وأعلنت وفاته في المستشفى بعد ساعتين.

وقال الاتحاد الروماني في بيان اليوم السبت إنه قرر تأجيل جميع مباريات وأنشطة اللعبة التي كانت مقررة في البلاد ما بين السابع والتاسع من الشهر الجاري.

كما قرر الاتحاد تأجيل المباراة النهائية لكأس رومانيا والتي كانت مقررة الثلاثاء المقبل بين دينامو بوخارست وكلوج إلى 17 مايو أيار.

وقالت وسائل إعلام رومانية إن الشرطة بدأت على الفور التحقيق في ملابسات وفاة اللاعب الكاميروني في حين قال مسؤولون في المستشفى الذي نقل إليه إنه لم يحصل على الإسعافات الأولية المطلوبة وإنه وصل المستشفى بعد توقف قلبه ورئتيه.

وقال الطبيب كريستيان باندريا “شرعنا في إجراءات الإفاقة التي استمرت تقريبا ساعة و30 دقيقة لكنها وللأسف لم تحقق أي نتيجة.”

وقال النادي الروماني “فقد دينامو الليلة وللأبد لاعب كرة القدم باتريك كلود 

 

https://www.youtube.com/watch?v=ctWfVIRmsHI

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة