الرئيسية / قصاصات / مشاهد الرعب في حادثة سير خلفت وفاة شخصين وإصابة 17 آخرين في حادثة سير قرب "بني عياط"

مشاهد الرعب في حادثة سير خلفت وفاة شخصين وإصابة 17 آخرين في حادثة سير قرب "بني عياط"

قصاصات نبض المجتمع
مامون خلقي 29 مايو 2016 - 10:26
A+ / A-

المشاهد أكثر من مرعبة.. الفيديوهات التي تم تداولها على المواقع الإجتماعية ولاسيما الفايسبوك، كشفت عن ضحية تهشم رأسه وقد تحول إلى جثة هامدة، فيما نساء تائهات ووجوه مرعوبة، وهي تحاول استيعاب ما جرى.

فبعد أقل من أسبوعين على حادثة السير في الطريق الرابطة بين مدينتي المحمدية والدار البيضاء، والتي أودت بحياة بحياة 5أشخاص وإصابة 34 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة على إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 17 آخرين، منهم ثلاثة أشخاص إصابتهم بليغة في حادثة سير وقعت، أمس السبت، على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مدينتي بني ملال ومراكش.

وذكر مصدر من السلطات المحلية أن الحادثة، التي وقعت حوالي الساعة الثانية والنصف من زوال اليوم قرب الجماعة القروية بني عياط (إقليم أزيلال )، نجمت عن انقلاب سيارة فلاحية (بيكوب)، مما أدى إلى مصرع شخصين على الفور وإصابة 17 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حسب وكالة “لاماب”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الجهوي لبني ملال قصد تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثتي الضحيتين بمستودع الأموات بنفس المستشفى، مشيرا إلى أن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية أفورار فتحت تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة