الرئيسية / الوجه الاخر / صحافي: ماء العينين التي اتهمت منيب بالريع بسبب وكيلة اللائحة الوطنية سياسية عفريتة

صحافي: ماء العينين التي اتهمت منيب بالريع بسبب وكيلة اللائحة الوطنية سياسية عفريتة

الوجه الاخر بيبل سياسة عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
سليمان الخداش 25 يونيو 2016 - 11:48
A+ / A-

هاجم الصحافي محمد نجيب كومينة النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية آمنة ماء العينين، وذلك على إثر الهجوم الذي شنته على نبيلة منيب الامينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، بسبب عزمها الترشح على رأس اللائحة الوطنية للنساء.

وقال محمد نجيب كومينة،”إن السيدة ماء العينين امرأة سياسية عفريتة إذا كانت قد توصلت إلى فكرة اتهام نبيلة منيب بالسعي للاستفادة من الريع باختيارها على رأس اللائحة النسائية لفيدرالية اليسار بدون مساعدة من عفريت آخر أو عفريتة أخرى أكثر خبثا وقلة حياء”.

وأضاف كومينة،”أن السيدة ماء العينين برلمانية استفادت من اللائحة النسائية لترتقي اجتماعيا وسياسيا وتخرج من منطقة الظل ولتعبد الطريق لزوجها المعلم لينتقل من نيزنيت إلى الرباط ويصبح رئيس مصلحة في وزارة العلاقات مع البرلمان ويصير مديرا لمديرية استراتيجية بوزارة الحقاوي تتطلب مؤهلات لايتوفر عليها، ومع ذلك لا تخجل ولا يرف لها جفن وهي تصدر اتهاماتها لنبيلة منيب التي مضت إلى حدود استعمال خطاب الكلاكلية والعدل والإحسان”.

وأوضح محمد نجيب كومينة في تدوينة له على حسابه  في موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، “أن خرجة السيدة ماء العينين التي تفضحها وتعري محاولتها تأليب مناضلي فيدرالية اليسار ضد منيب لمن لم يدرك خلفيتها فمن أجل تمكين زوجها من منصب مدير بوزارتها ومن مرتب سمين بطبيعة الحال، مع ضمان عدم العودة إلى تزنيت، قائلا “فهي لاتخفي كراهيتها لنبيلة منيب التي تتقوى عليها في كل شئ والتي كانت قد واجهتها وكشفت انحطاط خطابها عن المرأة في وقت سابق”.

وتساءل نجيب كومينة في ختام تدوينته بالقول “هل هناك أخلاق أحط من هذه يا زعيم العدالة والتنمية ؟ هذه ليست مزايدة سياسية وانتخابية، بل فساد”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة