الرئيسية / الوجه الاخر / الفنانة نور لـ"فبراير": تعرضت للسرقة والنصب وسأفجر فضيحة "هاشتاغ"

الفنانة نور لـ"فبراير": تعرضت للسرقة والنصب وسأفجر فضيحة "هاشتاغ"

الوجه الاخر بيبل ثقافة و فن حوارات قصاصات
مـــــريــــة مــــكريـــم 16 أغسطس 2016 - 13:12
A+ / A-

صرحت الفنانة الاستعراضية نور لـ”فبراير.كوم”، أنها تعرضت لعملية نصب على يد كاتب الكلمات فاروق قصلاني، والملحن أسامة حنصالي، والموزع ستيف الوردي، الذين أخذوا أغنيتها بعنوان “هاشتاج” بعد أن سجلتها بصوتها باستديو ستيف بالدار البيضاء، خلال شهر مارس المنصرم، وباعوها للفنانة كريمة غيث التي وضعت صوتها عليها مؤخرا، وسجلتها على طريقة الفيديو كليب، مما جعل نور تصاب بالذهول أمام هذا المقلب، حسب قولها.

وأوضحت نور في اتصال مع “فبراير.كوم”:” التقيت الكاتب وطلبت منه كتابة أغنية خفيفة اخترت لها عنوان “هاشتاغ” وبعدما كتبها أحضر لي ملحنا وسجلنا الأغنية “وعندي فيديوهات تثبت صحة كلامي” باستوديو ستيف بالدار البيضاء في انتظار تصوير الكليب بلوس انجلس الأمريكية”. وتابعت نور لـ”فبراير.كوم” بالقول:” الأسبوع الماضي كنت في مدينة ماربية باسبانيا في ارتباط مهني، وإذا به يتصل بي أحد الأصدقاء ليخبرني أن أغنيتي التي اخترت عنوانها بنفسي تؤديها الفنانة كريمة غيث بصوتها في فيديو كليب أصبت بالذهول ولم أصدق حينها”. “وحينما اتصل بهم محامي الخاص بالمغرب ليستفسرهم الأمر، أنكروا أنني سجلت الأغنية جملة وتفصيلا، لكن كما يقول المغاربة “قلبي حس ونيتي غلبتهم”، لأنني كنت أسجل بهاتفي داخل الاستوديو، وأنا أضع صوتي على أغنيتي هاشتاغ ولدي فيديو رفقة فريق العمل يتضمن ملاحظات الملحن الذي كان يساعدني على آداء الأغنية وكل الفيديوهات موثقة عندي بالتاريخ ولن أسكت ” تضيف الفنانة نور باستياء شديد.

وحول حقيقة ضلوع الفنانة المغربية الشابة فيما تعرضت له نور، أجابت هذه الأخيرة:” بعث أحد أصدقائي للفنانة كريمة من أجل توضيح الأمر فأخبرته أنها لا تعرف شيئا عن الأمر وأنها سجلت الأغنية باستديو نبال بمراكش، مما يعني أنها تعرضت بدورها للنصب مثلما نصب علي “. “المصيبة الذي لا تعرفها كريمة بعد أن “هاشتاغ” بيعت لفنانة لبنانية أخرى والبقية تأتي…لكن القضاء سيقول قريبا الكلمة الفصل في هذه اللعبة القذرة”، تختم حديثها نور.

الفنانة نور

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة