الرئيسية / قصاصات / هذه تفاصيل مصرع "العرايشي" في حادث قطار بإيطاليا

هذه تفاصيل مصرع "العرايشي" في حادث قطار بإيطاليا

قصاصات
المحجوب داسع 17 أغسطس 2016 - 14:03
A+ / A-

توفيت العداءة المغربية المقيمة بإيطاليا، سهام العرايشي، مساء أمس الثلاثاء، بعدما دهسها قطار بمدينة نابولي، وفقا لما ذكرته صحيفة “كورير ايل ميساجيرو”.

وذكر ذات المصدر أن الحادث المأساوي وقع غير بعيد عن محطة “سانتا ماريا كابوا فيتيري”، مدينة تابعة لمحافظة “كاسيرتا” شمال نابولي، عندما كانت العداءة، التي كانت تعيش بمفردها في منزل بمحاذة المحطة، تسير وسط السكة الحديدية وفي أذنيها سماعات للموسيقى.

وأشارت الصحيفة الإيطالية الى أن العداءة سهام العرايشي تفاجأت بقدوم أحد القطارات، الذي حاولت تفاديه والإبتعاد عنه بالانحراف للجانب الآخر من السكة، لكن القطار الذي كان يسير في الاتجاه المعاكس باغتها فأدراها جثة هامدة.

وأضافت ذات الصحيفة أن الشرطة نجحت في تحديد هوية الضحية بالاعتماد على أوراقها الشخصية، مضيفة أن سهام انضمت قبل سبع سنوات لممارسة الرياضة رفقة نادي “نيبوليتان رانينغ كومباني”، حيث كانت حريصة على مساعدة عائلتها المقيمة بالدار البيضاء، كما أنها عاشت حياة صعبة، كما أكد رئيس النادي الإيطالي في بلاغ عممه على وسائل الاعلام.

ومن المنتظر ان يتم تسليم جثمان العداءة المغربية الى الجالية المسلمة بضاحية “كاسيرتا” قبل تنقيله الى مدينة الدار البيضاء، مسقط رأس هشام لعرايشي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة