الرئيسية / سياسة / عاجل .. هذه أبرز الأسماء النهائية التي سيخوض بها البيجيدي الانتخابات المقبلة وهذه ابرز المفاجآت

عاجل .. هذه أبرز الأسماء النهائية التي سيخوض بها البيجيدي الانتخابات المقبلة وهذه ابرز المفاجآت

سياسة قصاصات
مـــــريــــة مــــكريـــم 26 أغسطس 2016 - 22:01
A+ / A-

أعلنت امنة حزب العدالة والتنمية رسميا عن لائحة وكلاء لوائح الحزب الذين ستخوض بهم الانتخابات التي ستجري في ال 7 من أكتوبر المقبل قبل قليل. ويعتبر السلفي المعتدل حماد القباج ابرز المفاجاءات.

ويتصدر لائحة وكلاء اللوائح عبد الاله بنكيران الأمين اعلام للحزب، بدائرة سلا المدينة كما كان متوقعا، ثم سليمان العمراني، نائب المين العام الذين زكته الأمانة العامة بدائرة الرباط شالة، بعدما أثير حوله الجدل حيث رفض مناضلو الحزب بخريبة ترشيحه في الدائرة التي اعتاد الترشح بها.

كما زكت الأمانة العامة عزيز رباح على رأس لائحة الحزب بمدينة القنيطرة، وعبد القادر اعمارة بسلا الجديدة، وعمدة الرابط محمد الصديقي بدائرة الرباط المحيط، وموح رجدالي وكيلا بدائرة الصخيرات تمارة.كما تمت تزكية محمد يتيم من جديد بدائرة سيدي البرنوصي، وعبد العزيز عماري، بعين السبع الحي المحمدي، ومصطفى الخلفي سيدي بنور، وأمينة ماء العينين بالحي الحسني، والوزير الأزمي بفاس الجنوبية، وعبد الله بوانو بمكناس.

فيما زكت أمانة المصباح سعد الدين العثماني وكيلا للائحة بالمحمدية، ولحسن الداودي ببني ملال، والوزير بوليف طنجة أصيلا، والعمدة العربي بلقايد بمراكش المنارة، كما تم ترشيح الشخصية المثيرة للجدل السلفي المعتدل حماد القباج، بكليز النخيل. بالإضافة إلى أسماء أخرى كثيرة غير معروفة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة