الرئيسية / قصاصات / الحموشي يطلق نسخ جديدة لسجل السوابق "غير تمييزية"

الحموشي يطلق نسخ جديدة لسجل السوابق "غير تمييزية"

الدار البيضاء.. توقيف شبكة إجرامية دولية تنشط في الاتجار في الكاوكايين
قصاصات
طارق ضرار 02 سبتمبر 2016 - 16:21
A+ / A-

يتجه عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، إلى إطلاق نسخة جديدة من سجل السوابق، تحمل معايير الآمان، وتمنع محاولات التزييف والتزوير، وذكرت المديرية، أن” النسخة الجديدة من سجل السوابق، بعض التغييرات والمستجدات على مستوى الدعامة الورقية، المعتمدة في إصدار هذه الوثيقة، حيث تمت الإستعانة بورق جديد غير متوفر للعموم”.

وأفادت مديرية الحموشي، أن” النسج الجديدة من بطاقة السوابق، ستتوفر على رقم تسلسلي خاص بها، وشريط معدني غير ظاهر، يوجد في صلب الدعامة الورقية، وعلامات مائية غير ظاهرة، لا يمكن رؤيتها إلا بعد عكس الوثيقة مع أشعة ضوئية، أو شمسية”.

وأوضحت المديرية، أن” النسخ الجديدة، شملت بعض التغييرات بالنسبة للبيانات والمعطيات التعريفية، حيث سيتم الاقتصار من الآن فصاعدا على ذكر الهوية، ومحل السكنى فقط لطالب هذه الوثيقة، دون أي معلومات شخصية أخرى”.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن” النسخة الجديدة من سجل السوابق ستظل خاضعة لواجبات التنبر بحسب القوانين الجاري بها العمل، كما أنها ستحتفظ بالمسطرة نفسها، المعتمدة في الحصول عليها، وأكدت أن النسخة القديمة من سجل السوابق ستبقى سارية المفعول حتى انصرام الأجل المحدد لها فيها ثلاثة أشهر”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة