الرئيسية / بيبل / بالفيديو.. ما حقيقة ظهور مختطفة الرضيعة بالبيضاء على برنامج "جورج قرداحي"

بالفيديو.. ما حقيقة ظهور مختطفة الرضيعة بالبيضاء على برنامج "جورج قرداحي"

بيبل
جمال العبيد 24 سبتمبر 2016 - 19:32
A+ / A-

أثارت الصورة التقريبية، التي نشرتها المصالح الأمنية للسيدة التي قامت قبل أيام باختطاف رضيعة من مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء، حالة استنفار وسط مغاربة الفيسبوك من أجل مساعدة الأجهزة الأمنية على الوصول  إلى المختطفة.

 وتناقل نشطاء الفيسبوك على نطاق واسع “بورتري” السيدة المتهمة باختطاف الرضيعة مصحوبا بنداء يدعو المواطنين المغاربة الذين يتوفرون على أي معطيات عن صاحبة الرسم التقريبي إلى الإتصال بالأجهزة الأمنية من أجل إلقاء القبض عليها وحتى تعود الرضيعة إلى أحضان والدتها المكلومة.

وآخر ما أسفرت عنه حملة التعرف على المتهمة بالإختطاف على الفضاء الأزرق شريط فيدو تدوول بشكل واسع على “فيسبوك” ويظهر إحدى السيدات المغربيات التي تشبه إلى حد كبير مختطفة الرضيعة، وذلك خلال مشاركتها في برنامج “المسامح كريم” الذي ينشطه الإعلامي اللبناني “جورح قرداحي”.

وبحسب متداولي الفيديو على فيسبوك، فإن ما يرجح أن تكون المغربية ضيفة البرنامج هي السيدة المبحوث عنها في قضية الرضيعة المختطفة بالدار البيضاء حديثها على نفس البرنامج عن مشكل العقم الذي تعاني منه.

ويذكر أن التحريات التي تباشرها المصالح الأمنية في القضية أسفرت عن اعتقال عاملة نظافة بالمستشفى المشار إليه يعتقد أنها على معرفة سابقة بالسيدة التي اختطفت الرضيعة بعد تنكرها في زي الممرضات.

https://www.youtube.com/watch?v=upCa3PtC7Zg&feature=youtu.be

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة