الرئيسية / قصاصات / ردا على تحدي ابنها يتيم يصف والدة العماري بالمحترمة ويسائله: لماذا تجازف بالتنكر للسيدة المحترمة خديجة وأنت تكذب على وزراء بن كيران ؟

ردا على تحدي ابنها يتيم يصف والدة العماري بالمحترمة ويسائله: لماذا تجازف بالتنكر للسيدة المحترمة خديجة وأنت تكذب على وزراء بن كيران ؟

قصاصات
حكيمة احاجو 01 أكتوبر 2016 - 11:02
A+ / A-

اختار محمد يتيم القيادي في حزب العدالة والتنمية، أن يجيب على تحدي إلياس العماري لوزراء العدالة والتنمية بقوله أنه ليس اين خديجة إذا ثبت أنهم لازالوا يسكنون نفس البيوت قبل استوزارهم، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.
وعدد يتيم في تدوينته وزراء العدالة والتنمية الذين لم يغيروا مقر سكناهم ومنهم عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة والراحل عبد الله باها وبسيمة الحقاوي وجميلة المصلى ولحسن الداودي وعبد العزيز الرباح وغيرهم.
وأضاف الكاتب الوطني السابق لنقابة “البيجيدي” موضحا أن وزراء حزبه مازالوا يأكلون مما يأكل الناس، مخاطبا العماري: ” ولو أتيت بيت رئيس الحكومة يوم الجمعة لأكلت الكسكس وهي عادة معروفة قديمة في بيت ولدى أهل بن كيران”.
وأوضح المتحدث أن منازل “البيجيديين” لا تصل مقام إقامات و فلل “الباميين”، كما أن أرصدتهم البنكية لا تصل إلى أرصدتهم.
وتحدى يتيم قيادات “البام” بالتصريح بممتلكاتهم كي تتأكد أن أحوال ومراكب ومساكن قيادات البام أفضل من قيادات حزب المصباح حتى قبل استوزارهم.
وطالب يتيم بإصدار قانون يحرم التنكر للأمهات بسبب الكذب في الانتخابات، مخاطبا العماري: لماذا تتنكر للسيدة المحترمة خديجة ؟ ولماذا تجازف بالتنكر لها وأنت تكذب على وزراء بن كيران ؟.

yatim11

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة