الرئيسية / بيبل / صور.. الملك في عطلة خاصة بجزيرة "تسارابانجينا"

صور.. الملك في عطلة خاصة بجزيرة "تسارابانجينا"

الملك محمد السادس
بيبل
مامون خلقي 01 ديسمبر 2016 - 10:58
A+ / A-

كشفت تقارير إعلامية من مدغشقر، حيث حل الملك محمد السادس، في  إطار  جولته الافريقية الثانية، أن الجالس على العرش اختار منتجع “تسارابانجينا” لقضاء عطلة خاصة.

الملك محمد السادس الذي عرف بقيامه بأشياء وصفتها مجلة “جون أفريك” بالجريئة، حيث يقود سيارته بنفسه ويقوم بجولات داخل الأحياء الفقيرة والهامشية بدكار وليبروفيل وأبيدجان وكيغالي، دون بروتوكول، ويلتقط « سيلفيات » مع بعض الجالية المغربية في البلدان التي  يزورها، في كل مرة يزور فيها دول جنوب  الصحراء، اختار  جزيرة “تسارابانجينا” الخلابة، لقضاء عطلة خاصة، قبل التوجه الى نجيريا غدا، المحطة الثالثة في جولته الافريقية الثانية.

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b91

وتعتبر جزيرة “تسارابانجينا”، حسب موقع ويكيبديا، الوجهة الأمثل في  مدغشقر للهرب بعيداً عن صخب المدينة وللاستسلام بين أحضان الطبيعة الخلابة التي تحيط بها المياه الكريستالية الصافية، حيث يجمع المنتجع بين طبيعة البر الذي يجذب زائره بتلاله العالية ونباتاته المترفة، وطيوره الغناء، والإقامة في العديد من الفيلات الفخمة، وبين بحر المحيط الهندي الذي يزخر بعجائب المخلوقات والأسماك النسور، والذي تدعو مياهه إلى رحلة بحرية هادئة ومريحة.

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b92

وكانت مجلة “جون أفريك”، أكدت أن الجالس على العرش يختلف عن زعماء الغرب، حيث يحرص الملك على الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وتقاليد  البلدان التي يزورها، خصوصا أن زياراته لا تخضع لبرنامج محدد سلفا.

يشار  أن الملك محمد السادس سيسافر غدا الى نيجيريا، حيث ينتظر  أن يلتقي برئيس دولة نيجيريا لمناقشة بعد الأمور التي  تهم الطرفين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة