الرئيسية / مال و اعمال / طنجة.. تنظيم ملتقى دولي للموارد البشرية

طنجة.. تنظيم ملتقى دولي للموارد البشرية

طنجة .. نحو 400 مشارك في المنتدى الثاني للمناطق البحرية
مال و اعمال
يوسف اليتيم 01 ديسمبر 2016 - 17:29
A+ / A-

ينظم فرع الشمال للجمعية الوطنية لمسيري ومكوني الموارد البشرية، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، بشراكة مع مؤسسة (كونراد أديناور)، الدورة الرابعة لملتقى طنجة الدولي للموارد البشرية يومي 2 و3 دجنبر الجاري.

ويروم الملتقى، الذي يتم تنظيمه تحت شعار “المقاولة في عصر الجهوية المتقدمة : تحديات التكوين والتشغيل”، تبادل الآراء بين مختلف الفاعلين المهتمين بموضوع الحدث ( الدولة ومدراء الشركات ومهنيو الموارد البشرية ومؤسسات التكوين..).

كما يعد موعدا لتحسيس المقاولات وشركات الخدمات في ميدان الموارد البشرية لتبادل الآراء والتجارب حول العروض والاحتياجات من الموارد البشرية من جهة، والباحثين عن شغل والخريجين الراغبين في ربط الاتصال مع مشغلين محتملين، بالإضافة إلى توفير أرضية للحوار مع الشركاء المهنيين حول المواضيع التي لها ارتباط بمجال الموارد البشرية.

وحسب وكالة المغرب العربي للانباء فإن برنامج الملتقى يتضمن مناقشة عدة مواضيع تهم “الجهوية المتقدمة : المفاهيم والتنزيل”، و”الجهوية المتقدمة : أية برامج لجذب المستثمرين؟”، و”مميزات التشغيل على المستوى الجهوي : أية آليات للشراكة؟”، و”تطوير الرأسمال البشري : رافعة استراتيجية جهوية”، فضلا عن تنظيم ورشتين تتعلقان ب”إشكالية ملاءمة التكوين للتشغيل بالجهة”، و”البرامج الجديدة : دور الفاعلين والتأثير على قابلية التشغيل”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة