الرئيسية / رياضة / رسميًا : ظهور دليل براءة رونالدو من تهمة التهرب الضريبي

رسميًا : ظهور دليل براءة رونالدو من تهمة التهرب الضريبي

رسميًا | ظهور دليل براءة رونالدو من تهمة التهرب الضريبي
رياضة
يوسف اليتيم 04 ديسمبر 2016 - 13:34
A+ / A-

نشرت شركة «جيستيفوت» البرتغالية والمُكلّفة بإدارة أعمال نجم ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» وثيقة رسمية من مُديرية الضرائب الإسبانية تُظهر أنه دفع كل افادالضرائب الخاصة به وأن وضعه قانوني إلى غاية يوم الـ30 من نوفمبر الماضي.

وحسب موقع “كوول “فان الشركة التي يملكها جورجي منديش نشرت بيانًا رسميًا ترد به على التقارير التي نشرتها صحيفة إل موندو الإسبانية ودير شبيجل الألمانية بخصوص دراسة مبنية على وثائق مسربة من فوتبول ليكس، فجاء البيان كالتالي:

«بعد الأخبار التي تم نشرها في الأيام القليلة الماضية حول تورط رونالدو في بعض جرائم التهرب الضريبي، نقوم بنشر وثيقة رسمية من مُديرية الضرائب الإسبانية تؤكد أن رونالدو دفع كل الضرائب المتعلقة به في إسبانيا، وهو أمر ينطبق على كل البلدان التي لعب فيها.

جيستيفوت مصرة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الدفاع عن مصالحها ومصالح مُوكليها ضد الأخبار الخاطئة والتي تم نشرها من أجل دواعٍ سيئة.

عند التعامل مع موكليها ومع المصالح العمومية، دائمًا ما حاولت جيستيفوت تطبيق القوانين الجاري به العمل في كل الدول التي عملت بها. هدف الشركة هو إعطاء أفضل النصائح لموكليها في كل الأسواق، وذلك استنادًا على القوانين المطبقة في تلك البلدان، ورونالدو كان بين هؤلاء الموكلين.

ولطالما حاول رونالدو التعامل بحسن نية في قضية دفع الضرائب، ولم يسبق له أن عانى من مشاكل مع مديرية الضرائب في البلدان التي عاش فيها. مديريات الضرائب الأوروبية تتعامل بأشكال مختلفة بخصوص حقوق الصور، والقاطنون في البلدان الخارجية دائمًا ما يتم التعامل معهم بطرق مختلفة، وهو أمر دائمًا ما احترمناه. عندما كانت هناك خلافات مع بعض المصالح العمومية، دائمًا ما تم حلها بالتوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف ودون فتح أي قضية بخصوصها»

رولاندو

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة