الرئيسية / نبض المجتمع / توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

نبض المجتمع
حكيمة احاجو 06 ديسمبر 2016 - 09:13
A+ / A-

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، مرور سحب كثيفة بالسايس وشرق الواجهة المتوسطية والريف وبالمنطقة الشرقية مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب الى غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والغرب والشاوية.

وسيظل الطقس عموما مستقر بباقي المناطق مع سماء قليلة السحب الى غائمة بباقي المناطق. أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة شرقية بمنطقة طنجة وشمالية إلى شرقية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وشمالية بالمنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و7 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية والريف وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 7 و12 درجة شمال المنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية والسايس واللوكوس وداخل الشياظمة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز، وما بين 12 و 16 درجة بمنطقة طنجة والغرب والشاوية ودكالة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و19 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 06 و12 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وجنوب المنطقة الشرقية وما بين 14 و 20 درجة بالساحل المتوسطي، وشمال المنطقة الشرقية، والسايس ، وهضاب الفوسفاط ،ووالماس ،وسهول تادلة، والرحامنة، وتانسيفت ،وطنجة اللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 21 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وهائجا ما بين طنجة والجرف وقليل الهيجان الى هائج ما بين طانطان والداخلة، و هائجا بباقي المناطق.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة