الرئيسية / نبض المجتمع / تفكيك عصابة متخصصة في السرقة تحت تهديد السلاح

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة تحت تهديد السلاح

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة
نبض المجتمع
حمزة حبحوب 06 ديسمبر 2016 - 13:29
A+ / A-

أفاد مصدر أمني ل “فبراير” أن مصالح أمن منطقة مولاي رشيد، تمكنت تحت إشراف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وبتنسيق مع كل من أمن عين الشق والفداء مرس السلطان وأمن قلعة السراغنة، من إيقاف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 23 و 28 سنة، من ذوي السوابق العدلية، وذلك من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.

وحسب المصدر ذاته، فالعملية انطلقت بعد تسجيل شكاية ضحية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأسفرت عن  إيقاف المعنيين بالأمر وحجز سيارة نوع Renault Clio كانا يكتريانها، استعملت في جريمة السرقة بمنطقة الفداء مرس السلطان.

في نفس السياق، أفاد نفس المصدر، أن الأبحاث في شقها الميداني والعلمي، بينت أن الموقوفين الثلاثة الذين كانوا تحت تأثير الخمر والتخدير، اقترفوا سرقة بمنطقة بورنازيل في حق شخص تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض سلبوه من خلالها قفة بداخلها كمية ثلاثة كيلوغرامات ونصف الكيلوغرام من الفضة، عبارة عن سلاسل وحلي، مستغلين السيارة المذكورة في الفرار من عين المكان،  ليتم إيقاف اثنين منهم بمدينة الدار البيضاء، والثالث بمدينة قلعة السراغنة.

يشار إلى أنه، مباشرة بعد انتهاء البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة وباستعمال ناقلة ذات محرك.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة