الرئيسية / قصاصات / سياسيون ونقابيون يردون على "عيوش" بعد مطالبته بطردهم من مجلس "عزيمان"

سياسيون ونقابيون يردون على "عيوش" بعد مطالبته بطردهم من مجلس "عزيمان"

قصاصات
جمال العبيد 09 ديسمبر 2016 - 15:21
A+ / A-

تتوالى ردود الفاعلين النقابيين والسياسيين على تصريحات صحافية صدرت عن الجمعوي والعضو بمجلس التربية والتكوين نور الدين عيوش دعا من خلالها إلى طرد النقابيين والسياسيين من المجلس المذكور تحت مبرر أن تواجدهم ضمن هياكله يخدم مصالحهم النقابية والحزبية وليس مصالح قطاع التعليم العمومي.

وكتبت في هذا السياق النقابية والبرلمانية عن “البيجيدي”، أمينة ماء العينين، أنه يشرفها أن تكون من ضمن “النقابيين الذين دعا واحد مثل عيوش الى “طردهم” من مجلس التعليم لأنهم يشوشون على خرافاته و ترهاته و مخططاته البليدة التي تحاول عبثا التخفي في رداء “الخبرة” المفترى عليها.”

وتابعت البرلمانية ماء العينين التي تمثل نقابة “البيجيدي” بمجلس “عزيمان” في تدوينة على “فيسبوك” أن عيوش بتصريحاته انضم إلى “جوقة المكلفين بمهمة استهداف السياسيين و النقابيين….من العناصر المكلفة كيبان العربون، ” على حد تعبيرها.

وفي السياق ذاته، هاجمت البرلمانية عن حزب “الوردة”، رحاب حنان، نور الدين عيوش على خلفية تصريحاته الأخيرة، واصفة إياه ب “التاجر في كل القضايا والبرامج”.

وجاء في تدوينة رحاب على حسابها الفيسبوكي حول هذا الموضوع بالحرف: “من يدافع عن السيد نور الدين عيوش التاجر في كل القضايا والبرامج.. ليرجع إلى أرشيف مآسي وضحايا ” زاكورة” سابقا ..ليعرف أن المغاربة ليسوا حقل تجارب جديدة في سوق تجارة.. صدقا من تكونون؟ ومن يعطى مثل هؤلاء ممن يمثلون أنفسهم ورصيد حسابهم الخاص كل هذه الجرأة. ..؟؟ملاحظة : الديمقراطية لا تعني إلغاء الأحزاب والنقابات…”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة