الرئيسية / رياضة / منتخب الدراجات في معسكر إعدادي استعدادا لبطولة إفريقيا والعالم

منتخب الدراجات في معسكر إعدادي استعدادا لبطولة إفريقيا والعالم

منتخب الدراجات
رياضة
مامون خلقي 30 ديسمبر 2016 - 10:06
A+ / A-

في إطار الاستعداد للاستحقاقات الدولية المقبلة برسم الموسم الرياضي 2017، سطرت الإدارة التقنية الوطنية لجامعة الدراجات برنامجا إعداديا مكثفا لمنتخب الكبار والشباب يدوم عشرين يوما، من 19 دجنبر 2016 إلى غاية 7 يناير 2017، بمشاركة نخبة من خيرة الدراجين المغاربة الذين تم انتقاؤهم خلال الملتقيات الوطنية والدولية.

ويروم هذا المعسكر الإعدادي صقل مواهب العناصر الوطنية وإعدادها للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة، من بينها البطولات الإفريقية على الطريق التي ستجرى شهر فبراير المقبل بمدينة الأقصر المصرية، بالإضافة إلى بطولة العالم بالنرويج، إضافة إلى التظاهرات الرياضية الدولية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وطوافات الأفريكا تور.

وتضم لائحة المنتخب الوطني الأول الذي يشارك في هذا المعسكر الإعدادي الأسماء التالية: صلاح الدين لمراوني – لحسن صابر – سفيان السحباوي- منير مخشون – إلياس الرابحي – محسن النشناش – لحسن الصباحي – الحسين الصباحي- بدر إفرد، يقودهم المدرب الوطني محمد بلال.

أما لائحة المنتخب الوطني شبان فتضم كلا من الدراجين محمد مدرازي، منير الأزهري، إدريس بنصالح، وأيوب البوعناني، وياسين البرجالي، يقودهم المدرب الوطني أحمد الرحيلي. ومباشرة بعد انتهاء هذا المعسكر الإعدادي، سيتم اختبار العناصر الوطنية في السباقات الوطنية المنظمة من طرف العصب والأندية التي تدخل ضمن برنامج السباقات لموسم 2017.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة