عصام الحضري

كيف سخر «فايسبوكيون» من حارس مرمى المنتخب المصري

تحول حارس مرمى « الفراعنة »، عصام الحضري، إلى مسخرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تلقت شباكه هدفين في نهائي الكان أمام الكاميرون وخسرت مصر بذلك التتويج للمرة الثامنة بكأس أمم إفريقيا للأمم.

وحاول نشطاء الفيسبوك السخرية من « الحضري » على خلفية ما نقله عنه إعلامي مصري بعد مباراة النصف النهائي أمام بوركينافصو  ومفاده أن الرئيس المصري همس في أذنه بأن اللاعب البوركينابي سيركل الكرة على شماله وهو ما استجاب له الحضري ليقوم بصد ركلة الترجيح، الأمر الذي كان سببا في تأهل مصر إلى نهائي « الكان ».

وكتب أحد نشطاء الموقع الأزرق في هذا السياق أنه « في لقطة الهدف التاني للكاميرون سمع حارس المنتخب المصري عصام الحضري صوتا يقول له شمالك يا حضري فظن انه السيسي كيما الماتش ضد بوركينا فاسو لكن طلع عيسى حياتو الكاميروني …لواه الحمّيضة ياحظري على مسبتك شجعنا منتخب الكامرون .. نسيت نزيد نقولك تحيا أبوتريكة والرئيس الشرعي مرسي .. « .

وعلق ناشط آخر على الهدفين اللذين أنهيا حلم مصر بالتتويج ب « الكان » للمرة الثامنة: « سؤال يا ابنة عمتي، بحكم مخالطتك للمصرين في الفايسبوك لماذا يا ترى لم يهمس السيسي في أذن عصام الحضري ويخبره أين ستدخل كرتا الهدفين الكاميرونيين ، كما همس في أذنه في نصف النهاية بأن يرتمي للجهة اليسرى ؟ ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.