بنكيران يمتص غضب وزرائه الذي تسبب فيه الشوباني في عشاء "تقشفي"

بنكيران يمتص غضب وزرائه الذي تسبب فيه الشوباني في عشاء « تقشفي »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 م على الساعة 20:17

  أطفأ عبد الإلاه بنكيران النيران التي اشتعلت بين وزراءع بسبب التقرير الذي نشره الحبيب الشوباني عن حضور الوزراء إلى جلسات البرلمان، وقد تم ذلك في حفل عشاء وُصف  » بالتقشفي ».   وقالت مصادر « المساء » في عد الأربعاء 19 شتنبر أن بنكيران دعا وزراء حكومته إلى تجاوز بعض الجزئيات التي يمكن تجاوزها في المستقبل، وعملا بالمثل القائل « الاختلاف لا يفسد للود قضية »، والتركيز على التوجهات الكبرى والأولويات التي تتفق عليها الأغلبية الحكومية الحالية.   وقالت نفس اليومية أن الاجتماع غير الرسمي الذي عقد يوم الإثنين الماضي بمقر رئاسة الحكومة، مر في أجواء عادية، على خلاف الأجواء التي كانت تخيم عليه قبل انعقاده، حيث كانت تسود أجواء من الاستنفار والغليان… حيث كان الوزير الحركي محمد أوزين قد قال لنفس اليومية أن ما قام به الشوباني لا أخلاقي، ومتهما إياه بالضلال

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة