الرئيسية / F Plus / واتساب توجه ضربة موجعة لسناب شات وتعلن عن ميزة status

واتساب توجه ضربة موجعة لسناب شات وتعلن عن ميزة status

واتساب
F Plus
يوسف اليتيم 21 فبراير 2017 - 15:28
A+ / A-

بمناسبة عيد ميلادها الثامن والذي يوافق 24 فبراير من كل عام أعلنت واتساب اليوم بشكل رسمي عن إطلاقة ميزة الحالة الجديد ” واتساب سطاتي”  والتي نعرف جميعاً أنها منسوخة كفكرة من تطبيق سناب شات.

وحسب موقع “الانباء الكويتي ” فان الفكرة ببساطة هي أنك تستطيع من خلال تبويب حالتي الجديد مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وجهات اتصالك مع إمكانيات مثل الكتابة والرسومات ووضع الملصقات والرموز التعبيرية وغيرها كما هو موجود على سناب شات.
واتساب تؤكد ان جميع ماتشاركه مشفر وآمن تماماً مثل محادثات واتساب حيث يمكنك اختيار من يشاهد حالتك من جهات الاتصال أو إرسالها لبعضهم والرد عليهم من خلال الخاص ” إذا ببساطة هي مخصصة لجهات اتصالك وهذا الفرق الوحيد بينها وبين تطبيق سناب شات “.
التطبيق الذي يملك أكثر من 1.2 مليار مستخدم يومي يقومون بإرسال 3.3 مليار صورة و 760 مليون فيديو و 80 مليون صورة متحركة “جيف”  في طريقه لتضييق الخناق على تطبيق سناب شات مجدداً وذلك بعد 6 أشهر تقريباً من إطلاق نفس الفكرة على انستغرام .
على كل حال تقول واتساب ان الميزة الجديدة ستصل لجميع المستخدمين تباعاً على اندرويد و  وويندوز موبايل بدءاً من اليوم بحسب موقع عالم التقنية.

https://www.youtube.com/watch?v=Esbn4phHf1s

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة