%d9%81%d9%86

مهدي مزين في ديو غنائي مع حنان لخضر

قرر الفنان الشاب مهدي مزين الإنتقال من مجال التلحين إلى الغناء، بعدما طالبه العديد من الأصدقاء بخوض التجربة، علما أن الفكرة كانت تراوده منذ فترة طويلة، حيث سيشارك مزين في عمل فني جديد عبارة عن ديو غنائي يجمعه مع نجمة ستار أكاديمي حنان لخضر، رفقة المنتج خليل بلقاس المعروف بـ DJ VAN.

جدير بالذكر أن مهدي مزين من مواليد سنة 1993 بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حاصل على شهادة البكالوريا علوم فيزيائية وديبلوم في مجال السمعي البصري شعبة الصوت، عشق الفن منذ الصغر حيث كانت أولى تجاربه في الغناء من خلال الحفلات المدرسية والمشاركة في درو الشباب والمخيمات الصيفية، بصم على حضور متميز في الساحة الفنية من خلال عدة أعمال ناجحة شارك فيها على مستوى التلحين رفقة نجوم عرب ومغاربة.

من بين انجح وأشهر أعماله أغنية  » ماشي رجولة  » غناء أسماء لمنور،  » كاينة ولامكاينش » لأحمد شوقي،  » الموجة  » الدوزي،  » دابليو  » لمياء الزايدي،  » ارتاحو ياحساد  » حاتم إيدار، وغيرها من الأعمال التي خولت له مكانة في الساحة جعلته يحفر إسمه من ذهب.

تألق مهدي توج بتوشيحه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف عيد ميلاد عاهل البلاد.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.