الرئيسية / سياسة / بنكيران لم يصل إلى ضحكته المعهودة: مصائب قوم عند قوم فوائد !!

بنكيران لم يصل إلى ضحكته المعهودة: مصائب قوم عند قوم فوائد !!

عبد الإله بنكيران
سياسة
الياقوت الجابري 21 مارس 2017 - 00:08
A+ / A-

“مصائب قوم عند قوم فوائد” !! هكذا علق عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على ما أخبره به سليمان العمراني، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، بكون الموقع الإلكتروني للحزب شهد ليلة خروج بلاغ الديوان الملكي، القاضي بإعفاء ابن كيران من مهمة تشكيل الحكومة، أكبر نسبة دخول وزيارة آنية في اللحظة.

وفي تفصيل هذا الحدث، يقول العمراني في تصريح لـ pjd.ma إن الأستاذ ابن كيران وبمجرد خروج البلاغ اتصل ببعض أعضاء الأمانة العامة وكان واحدا منهم، والذين التحقوا ببيته في ذات الليلة، حيث توجهوا له بالتهنئة على إعفائه من هذه المهمة الثقيلة. حينها، يقول المتحدث “كنت أتابع الموقع الإلكتروني ونشره لتوجيه الأمين العام لعموم الأعضاء بعدم التعليق على بلاغ الديوان الملكي”.

وأضاف العمراني “بقيت أتابع الموقع ونسب تصفحه التي بدأت في الارتفاع بشكل صاروخي على غير العادة وكان مفهوما لدي أن المتصفحين يبحثون عن تفاعل الحزب والموقع مع البلاغ، إلى أن وصل عدد الزيارات الآنية للموقع لرقم قياسي غير مسبوق، بلغ سبعة آلاف (7000 ) “.

“أخبرت الأمين العام والحضور بهذا الأمر”، يقول المتحدث، مضيفا “فما كان من ابن كيران بسرعة بديهته المعهودة إلا أن علق قائلا “مصائب قوم عند قوم فوائد !!”، وأتبعها بابتسامة لم تصل هذه المرة إلى درجة ضحكته المعهودة !!

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة