غلام يكشف عن الفيديو الاباحي وعن أسرار تنشر لأول مرة

فيديو..غلام يكشف عن الفيديو الاباحي وعن أسرار تنشر لأول مرة

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 28 مارس 2017 م على الساعة 11:12
معلومات عن الصورة : "فبراير" تحاور رشيد غلام

استبق ضيفنا اليوم قصة شريط قال إن أعضاء في مجلس الارشاد بجماعة العدل والاحسان توصلوا به عبر هواتفهم المحمولة، وهو عبارة عن فيديو اباحي يظهر فيه ضيفنا رشيد غلام، رفقة فتاة، قال انه لم يسبق له أن التقاها بالمرة.
ما قصة الشريط الاباحي الذي ظهر اليوم وقد سبقتها حادثة مدينة الجديدة التي توبع فيها غلام بالخيانة الزوجية؟ وما حكاية رشيد غلام الذي يحلو للكثيرين وصفه بمنشد جماعة العدل والاحسان؟ أين يبدأ رشيد غلام الفنان وأين ينتهي المعارض السياسي، الذي لا ينتهي حديثه عن منعه من إحياء سهرات وخنق صوته في التلفزة والمهرجانات واتهامه للسلطات بفبركة الملفات.. سنستضيف الفنان الانسان والمعارض
والسياسي…هل يعتبر شخص غلام مزعجا، لدرجة فبركة القصة تلو الأخرى عنه ؟ ما الخطر الذي يشكله الرجل؟
الحوار مع الفنان رشيد غلام ذو شجون. نحن أمام مساحة صوتية تطرب الشرق والغرب، لكنه لا يطرب المغاربة، لأنه لا يدخل بيوتهم في التلفزيون، ويقضي وقتا طويلا في تطويع حباله الصوتية على الشعارات وعلى السجال السياسي باسم جماعة سياسية محظورة.

سيتوقف الحوار الذي ننشره على حلقتين على أكثر  من قصة. إنه يطرح سؤال اليوم وحادثة الشريط الاباحي الذي تدوول لرشيد غلام على الواتساب، ويعود بكم الى الخطوات الاولى لرشيد غلام، كيف بدأ الغناء في الكابريهات وقصة لقائه بالشيخ ياسين الذي طلب منه العودة للغناء بعد ان اعتزل الفن.

يتعلق الأمر  بفنان يحترم القوالب الجمالية، ونبرات الطبقات التي يصل اليها بصوته، تستعصي احيانا على أكبر فناني العالم. انتقل من عالم الليل والغناء في الكابريهات إلى الحديث باسم الاسلام السياسي، وإلى الحديث عن الفن النظيف وغير نظيف. لذلك لم يخل الحوار معه من شد وجدب.

قلد امهات الاغاني العربية الصعبة جدا، وقد تتفقون أو لا تتفقون مع آرائه السياسية، لكنه فنان يطرب، خطبت وده الفنانة السورية أصالة نصري، وأصرت على استضافته في برنامج تابعه الملايين، وهو الحوار الذي كاد ينتهي بسوء فهم اضطرت الفنانة أصالة نصري أن تصدر توضيحا بالصوت والصورة لتشرح قصدها. قالت له وهي تحاوره: » أنا مبهورة برشيد غلام.. انت لازم تكون صديقي، فكان رد غلام غير متوقع: » لازم تستاذني مرتي.. » يومها قالت وهي تظهر على قناة يوتوب في توضيح أشبه بالاعتذار: » ربما لم يفهمني.. أقول له ربما لم تفهمني »

سنتحدث عن « القومة » و »خرافات » جماعة العدل والاحسان، وعن الفن النظيف وعن أشياء خفية دارت في الكواليس بين الفنان رشيد رغلام وبين الفنانة أصالة نصري تنشر لأول مرة.

loading...
loading...

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة