مركز راحة بالبيضاء

بعد مركز « جويل ».. مركز أخر بمواصفات عالمية يفتح أبوابه بالبيضاء

فتح مركز « أوكسيجين إكسبيرينس » للجمال والصفاء الذهني مطلع هذا الشهر أبوابه في وجه البيضاويين، حيث يعتبر أول مركز بالمغرب يعتمد تقنيات روحية مستوحاة من الثقافة اليابانية لتحقيق الصفاء البدني والذهني لزواره.

المركز، حسب بلاغ لإدارة النادي،  ليس عاديا كونه يعتمد على تقنيات لتصفية الروح والجسد معا ، حيث أن المستخدمين به يشتغلون على  ما يسمى ب « تشاكرات » في الجسم، أي مراكز الطاقة الأساسية، من اجل إيقاظ دوران الطاقة التي لها تأثير ايجابي على الجسم والروح.

و » التشاكرات » عبارة عن مراكز للطاقة حيث ينطلق الضوء أبيض، مصدر كل حياة، ليتم توزيعه في كامل الجسم.

الضوء أبيض، يتألف من سبعة ألوان (البنفسجي وأزرق غامق وأزرق وأخضر وأصفر وبرتقالي وأحمر) والتي تسمح بخلق انسجام لدينا.. فالتشاكرات تلعب دورا رئيسيا في هذا التوازن من خلال توزيع جزء من هذا الضوء إلى الأعضاء المسيطرة، ففي حالة اغلاق أو إتلاف الشاركات يصاب الجسم بالمرض،  لذلك فإن المركز يعمل على تفعيلها وإبقائها نشيطة بتقنيات خاصة معتمدة عالميا.

مركز راحة بالبيضاء

مركز راحة بالبيضاء
مركز راحة بالبيضاء

مركز راحة بالبيضاء

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.