بوهدوز ينال إشادة زملائه في ألمانيا - فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بوهدوز ينال إشادة زملائه في ألمانيا

  • عالي طانطاني
  • كتب يوم السبت 15 أبريل 2017 م على الساعة 14:10

أشاد لاعبو فريق سانت باولي الألماني، بمهاجم فريقهم والمنتخب المغربي، عزيز بوهدوز، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بات يظهره في كل مباراة، سيما عقب مشاركته الافريقية رفقة الأسود، والثقة الكبيرة التي اكتسبها من تلك التجربة.
وتحدث حارس مرمى سانت باولي الممارس بالدرجة الثانية، فيليب هيرواغن، عن بوهدوز بإشادة كبيرة، مشبها إياه بالمهاجم الهولندي السابق روي ماكاي، مؤكدا أنه يراهما يلعبان بنفس البراعة والنجاعة الهجومية، وهو ما يفتقده مركز رأس الحربة في كثير من الفرق.
وفي نفس السياق، قال مدافع الفريق الألماني، سورن غونتر، إنه جد سعيد بتواجد قناص الأسود ضمنهم في النادي، نظرا لمساهمته الكبيرة في تحقيق النتائج الإيجابية، معتبرا أنه بمثابة ليفادنوفسكي آخر يلعب في الدرجة الثانية، متمنيا أن يواصل زميله اللعب على نفس المنوال، جاعلا فريقه يكسب المزيد من النقاط.
ومن جانبا الصحافة الألمانية، لم تبخل بدورها في مدح بوهدوز، مشيدة بما يقدمه في كل جولة من الدوري، وذلك ما قد يفتح الباب أمام اللاعب لتلقي عروض للعب في أندية متوهجة.
ويشارك مهاجم الأسود رفقة سانت باولي في المباراة المقبلة، أمام فورزبيرغر، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب ميلرنتور، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني.

loading...
loading...

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة