عموتة لـ "فبراير": الفوز في "الديربي" سيقربنا من لقب البطولة - فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

عموتة لـ « فبراير »: الفوز في « الديربي » سيقربنا من لقب البطولة

  • عبد الغفور   ضرار
  • كتب يوم الجمعة 21 أبريل 2017 م على الساعة 16:04
معلومات عن الصورة : الحسين عموتة

قال الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي، في تصريح  لـ »فبراير » إن « الديربي » التي ستجمع فريقه يوم الأحد المقبل بالوداد الرياضي، برسم  الدورة 25 من البطولة الاحترافية، تعتبر صعبة على الفريقين لكونها  دائما تتسم بالندية وتتطلب مجهود بدني و نفسي كبيرين.

وأضاف عموتة، أن الدخول إلى الديربي بفارق خمس نقاط عن الغريم التقليدي صاحب المركز الثاني سيعطي أريحية للعناصر الودادية خلال المباراة، مشيرا في الوقت نفسه على أنها مباراة ثلاث نقاط، مؤكدا أن الفوز سيقرب الوداد من التتويج باللقب.

وعبر مدرب السد القطري سابقا عن أمله أن يحقق الفوز في أول « ديربي » في مساره رفقة  الوداد، متمنيا في نفس الوقت،  ان يستغل اللاعبون الفرص التي ستتاح لهم بشكل جيد، وترجمتها إلى أهداف لتحقيق الفوز.

يذكر أن الديربي البيضاوي ستجرى يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث الوداد يتصدر ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 51 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

loading...
loading...

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة