الرئيسية / رياضة / فاخر يغادر الرجاء لتدريب فارس البوغاز

فاخر يغادر الرجاء لتدريب فارس البوغاز

فاخر
رياضة
عبد الغفور ضرار 28 أبريل 2017 - 12:24
A+ / A-

أفادت مصادر متطابقة لـ”فبراير” أن مدرب فريق الرجاء الرياضي أمحمد فاخر، توصل إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي فريق اتحاد طنجة لتدريب الفريق الطنجي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي غادر الفريق بعد خروجه من المنافسات الإفريقية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الإطار الوطني فاخر سيوقع عقدا يمتد لموسمين مقبلين، ابتداء من الموسم المقبل، بعدما اتفق الطرفان على جميع التفاصيل من بينها اللاعبين الذي يرغب في انتدابهما قبل قدومه لتدريب فارس البوغاز.

وكان فاخر قد نفى خلال تصريحات صحفية، أي تفاوض له مع مسؤولي اتحاد طنجة للإشراف على الجهاز الفني للفريق خلفًا للمدرب الجزائري المقال من منصبه عبد الحق بن شيخة، مبديا استغرابه من كافة التقارير التي ربطت بينه وبين تدريب اتحاد طنجة.

كما أكد فاخر سابقا بأنه لديه عقد من 3 مواسم رفقة الرجاء صحيحة وتركيزي بالكامل على مساعدة الرجاء في المباريات المتبقية بالبطولة  لبلوغ الصف الثاني والمشاركة الموسم المقبل ببطولة أبطال إفريقيا”.

و أوضح فاخر “احترامي كبير لكل مكونات نادي اتحاد طنجة، والترويج لهذه الأخبار أساء لي كثيرا في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها الرجاء الذي أؤكد لأنصاره أني سأواصل معه و لا يمكن أن أدير ظهري له”.

ويذكر أن فاخر  عاش على وقع عدة مشاكل مع سعيد حسبان، رئيس النادي و مسؤولي الرجاء فرضت عليه المغادرة بعد نهاية الموسم، خاصة أن الفريق الأخضر ابتعد عن المنافسة على اللقب بعد خسارة “الديربي”.

 

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة