الرئيسية / رياضة / اللاعبون الذين استدعاهم "السلامي" لألعاب التضامن الإسلامي

اللاعبون الذين استدعاهم "السلامي" لألعاب التضامن الإسلامي

رياضة
عبد الغفور ضرار 28 أبريل 2017 - 17:49
A+ / A-

 استدعى جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي 23 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي بالمركز الوطني المعمورة ضواحي سلا، استعدادا للمشاركة في ألعاب التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في العاصمة الأذربيجانية “باكو” في الفترة مابين 11 و22 ماي المقبل التي لا تندرج ضمن أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

فيما يلي لائحة اللاعبين المناداة عليهم.

الحواصلي(الجيش الملكي)-الشنوف(الرجاء)-صدقي(النادي القنيطري)-موفي(سودون)-الرحلي(العرائش)-ضاري(الوداد)-يخلف(المغرب التطواني)-هركاس-سوداني (مولودية وجدة)-العيوض-مفتول(الدفاع الحسني الجديدي)-أمين الصبار-عطية الله-كودالي(أولمبيك أسفي)-العملود-كمال (الجيش)-دغوغي(شباب قصبة تادلة)-الصبار(الرجاء)-ماهيو(نهضة بركان)-شنتوف(إتحاد طنجة)-الصحوفي-الكورش(شباب أطلس خنيفرة)-بلمعاشي(حد السوالم).

ويشارك المغرب بوفد كبير من 145 رياضيا مغربيا الممثل بـ13 رياضة تتقدمها كرة القدم ممثلة بالمنتخب الوطني المحلي، ألعاب القوى، وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة والملاكمة والتايكواندو وكرة القدم ورفع الأثقال، وكرة اليد والجودو والمصارعة والسباحة، إلى جانب التنس والرماية والكرة الطائرة.

وكان المغرب قد احتل المركز السادس في النسخة الثالثة سنة 2013، التي نظمت في باليمبانج في أندونيسيا، برصيد 39 ميدالية، منها 10 ذهبيات و15 فضية و14 برونزية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة