الرئيسية / سياسة / وصايا اليوسفي لرئيس الحكومة

وصايا اليوسفي لرئيس الحكومة

العثماني في بيت عبد الرحمان اليوسفي
سياسة
مامون خلقي 28 أبريل 2017 - 23:37
A+ / A-

حل رئيس الحكومة، يعد الدين العثماني، عشية اليوم الجمعة، ببيت الزعيم الاتحادي، الوزير الأول الأسبق، عبد الرحمان اليوسفي.

محمد يتيم، وزير الشغل في حكومة العثماني، كشف عن تفاصيل اللقاء الذي جمع العثماني بـ”سي عبد الرحمان”، حيث خاض الطرفان، بحضور يتيم، في مواضيع كثيرة، أبرزها، وفق تدوينة للوزير، مستجدات القضية الوطنية والعلاقة بدول الجوار.

وقال وزير الشغل في حكومة العثماتي “رفقة السيد رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني عشية اليوم الجمعة في زيارة للوزير الاول في حكومة التناوب المناضل الكبير الاستاذ عبد الرحمن اليوسفي . وجدناه في صحة وعافية ، ابى الا ان يستقبلنا في باب العمارة وينزل من جديد معنا ليودعنا ،عناية ملكية متواصلة بصحته ، ذاكرة متقدة ، حس وطني عالي”.

وأضاف يتيم “ما زال يتابع تطورات وتفاصيل القضية الوطنية واخر مستجداتها ويتذكر لحظات التضامن مع حركة التحرر في الجزائر واختطاف قيادة جبهة التحرير والصداقة التي كانت تربطه بكوتيريس  الامين العام الحالي للأمم المتحدة ، والحاجة الى تطوير العلاقة بالبرتغال وتوطيدها ، والدكتور الخطيب والراحل أمحمد بوستة والايام الاخيرة للملك الراحل الحسن الثاني”.

ومن الحكم البالغة، تضيف تدوينة يتيم، التي استقاها من خلال مخالطته لعدة شخصيات سياسية محنكة الحرص ما أمكن على حسن الجوار لان فساد البين مع الجيران مكلف وقد يصبح صعب الاصلاح.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة